منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 20-08-2009, 10:30 PM   #7

أحلى حلم ...

استغفر الله ღ}~

الصورة الرمزية أحلى حلم ...

نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: متخرج
افتراضي رد: بنااات تخصص الاحيااء و بناااات تخصص الفيزياء تعالوا بسررعه

يسلموو حنين ياقلبي على الرد ^^ ربي يسعدكـ

وكتاب الفيزياء السنه التحضيريه اكيد بيكون تافه بالنسبه للي بعده لانه الي بعده بيتكلم عن التخصص اكثر
أنا قصدي يعني مرررر ه تافه لدرجه انه ما نقدر نقارن التخصص فيها ولا عادي !! لان وحده من البنات كانت سنه ثانيه أعتقد و لما أتشكل علينا حاجه في الفيزياء للسنه التحضيريه سألناها ماعرفت الجواب ؟!!!؟

وياالله ان شاءالله ياحلوه تقرري وتخلصي قبل رمضان
وكل عام وانتي بخير ياحلوه
آمــــــين يارب

و أنتي بصحه و سلااامه ياقلبوو .. وكــــــل سنه و أنتي إلى اللــــــه اقرب ^^

صراحه احس نفسي مرره مقتنعه بالفيزياء و نفس الوقت خايفه و أحس نفسي راح اثبت على الاحياء و أجرب ويارب أجيب معدل وياخوفي ما أحبه وما اجيب معدل علشان احول منوه >< ...

و فيه وحده طالعه رابع إحياء ادتني بعض ملازم للاحياء العملي علشان أشوفها و شوفتها كانت ثلاث أرباعها رسووم معقده و بيانات و تصنيف هالكلام فجعني
و خلاني أرجع أفكر مره ثانيه

حنين ياحياتي قوليلي هوه الفيزياء المعامل كيف ياليت تقوليياها بصراحه علشان ما تفاجاء فيها إذا حولت -_-"
هيه زي الاحياء و لا أسهل ؟! ياليت تمسكي صحبتكي اللي طالعه ثالث و تجلسي تقارنوا مع بعض المعامل و الاشياء اللي فيها دش ( الصعوبه ) وقوليلي الصعوبه فين في كل مادهـ
<<< أعرف أنوه نفسك تضربيني من كثر ما أسالك >_< لاكن سامحيني ياحنين -__-"
وأنتي ياحنين ساعدتني كثير ربي يسعدك ويريحك وما أعرف كيف أقدر أشكرك

توقيع أحلى حلم ...  

جاء رجل إلى النبي صلى الله عليه وآله وسلم فقال :
يا رسول الله أي الناس أحب إلى الله ؟ وأي الأعمال أحب إلى الله ؟
فقال رسول الله صلى الله عليه وسلم : أحب الناس إلى الله أنفعهم للناس ، وأحب الأعمال إلى الله سرور تدخله على مسلم ، أو تكشف عنه كربة ، أو تقضي عنه دَيناً ، أو تطرد عنه جوعا ، ولئن أمشي مع أخ لي في حاجة أحبّ إلي من أن أعتكف في هذا المسجد شهراً - في مسجد المدينة - ومن كفّ غضبه ستر الله عورته ، ومن كظم غيظه ولو شاء أن يمضيه أمضاه ملأ الله قلبه رجاء يوم القيامة ، ومن مشى مع أخيه في حاجة حتى يثبتها له ثبّت الله قدمه يوم تزول الأقدام

التعديل الأخير تم بواسطة أحلى حلم ... ; 20-08-2009 الساعة 11:43 PM.
أحلى حلم ... غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس