منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 25-08-2009, 03:30 AM   #28

كاساديا

جامعي

الصورة الرمزية كاساديا

التخصص: الجغرافيا ونظم المعلومات الجغرافية
نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: الثامن
افتراضي رد: تجمع طالبات الجغرافيا(اللي انقبلت جغرافيا تدخل)....

[color="darkred"]السلام عليكم جميييييييييييييعا..
وانا بصراحه رجعت فععلت البسوورد من جديد بس عشان ذا الموضوع,,
شوفي ياستي:
انا نفففس حالتك كنت ابا انجلش ورحت هناك كلي ثقه اني حنقبل ,لقيتهم اصلا اكتفو بعدد البنات واضطريت اخش قسم ثاني
قلت خلاص جغرافيا اقرب واهون شي..
لقيت انو حتى الجغرافيا خلاص,,طبعا انواع الاحباط ماااالقيت الا دراسات قلت يللا القى مقعد اول شي ويحلها حلال وبعديين في وحده الله يجزاها الف خير وين ماراحت من الموظفات شافتني منننهاره قالتلي تعالي في وحده بتحول وتبا دراسات..
طبعا ماصدقت خبر وطيررررران معاها وحولت وقتها ومصيبه عن مصيبه تهون..
طبعا اووول ترم ماكنت متقبله ولا اي شي لا بنات ولا كليه ولا دكاتره ولا اي حاجه وبس عند الشؤون عشان احاول الاقي اي فرصه احوول فيها لانجلش
المهم عدى اول ترم واتعودت ع الجو وحبيت التخصص ذا جدا كل يوم في شي جديد وكل يوم في شي يبهرني بصراحه..
عدت سنه اولى وبعدها ثانيه طبعا اتعثرت شويتين ورجعت وقفت تاني ع رجولي واتعرفت ع اروع صديقات وزادت ثقافتي الضعف لانو الجغرافيا مش بس سهول وجبال وطقس هيا ع قولهم علم العلوم كل شي فيها ,,
امما بالنسبه للانجلش ف لغتي ممتازه فاخذت كورسات ولله الحمد الاجازه هذي اخذت التوفل وناويه ع الالتز الصيفيه الجايه ,,يعني يا عسل يمديك اللغه تاخذيها من اي مكان واي وقت ولانو تخصص الانجلش مو صعب مميت بصراحه انا شفت موادهم وذهلت ع بالي اعرف ودافوره وكمان هما بياخذو ادب انجليزي مش لغه وترجمه يعني ف صدقيني الخيره فيما اختاره الله وابتسمي
....
اسفه ادري اني طولت بس كنت حابه اقولك تجربتي لانو بداية مشكلتك تقريبا زيي
بالنسبه للخطه الجديده راااااااااااااائعه فعلا في تخصصات فرعيه حتنفتح واكيد مو كلام الي هيا1-نظم المعلومات الجغرافيه
2-دراسات بيئيه
3-تخطيط عمراني
4-تنمية وموارد اقليميه
ويمديكي تشوفي كل هذا لما تخشي ع موقع الجامعه وخشي ع كلية التربيه للبنات للاقسام الادبيه
وشوفي الخطه الدراسيه للجغرافيا حتلاقي كل المواد وساعات التخصص
...
اسفه ع الاطااااله يا ناعمه والله يوفقك وين مارحتي يا عسل
[/color
]

توقيع كاساديا  

الجمال:توقيع الله على مخلوقاته

الطيور:موسيقى طبيعية

المجاملة:أحب ضروب الرياء الى الناس

الدموع:سلاح المرأه اذا خانتها الإبتسامة

الغيره:مجهر يكبر الأشياء الصغيره

الحظ:أعظم مبرر للفشل