منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 26-08-2009, 12:47 PM   #9

ام حمدان

مشرفة مُتألقة سابقة

الصورة الرمزية ام حمدان

التخصص: English Literature
نوع الدراسة: إنتساب
المستوى: متخرج
افتراضي رد: الانتســــاب و الانتظـــــــام عنصــران لا يجتمعــان ..

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wan مشاهدة المشاركة
اول مره اعرف انو في فرق في المعاملات .. الله يعينكم

بس ياريت يسمحولنا بالبناطيل زيكم لوووووول
ههه ومن قالك انها مسموحه لنا لاياحبيبتي اسألي مجرب مره كنت ماشيه في امان الله رايحه لمبنى محاضراتي وكنت لابسه عبايتي ومفتوحه من قدام لحد الركبه بس الا واسمع نداء قادم من بعيد ومن ثم بدأ هذا النداء بالاقتراب وكان يقول ياطالبه ياطالبه ولم اعره اهتماماً فلست الطالبه الوحيدة في ذلك المكان ولم اعلم بأني المقصوده وفجأة احسست بقبضة قوية على كتفي فأيقنت اني المقصودة ونالني من الخوف مانالي ونظرت الى ذلك الوجه الغاضب فرأيت الشرر يتطاير منه ويوجه توبيخاًإلينقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة ..ليش متردي ياحلوه يلا سكري العبايه اشوف نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة..هذا ماحدث لي مع احدى موظفات الامن لووووووول
اسفه عالإطاله بس حبيت ارفه عن نفسي شوي لأن الموضوع قلب علي الواجع وذكرتوني بالفروقات الي احاول اقنع نفسي انها مو موجوده نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
دمتم في حفظ الرحمننقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

توقيع ام حمدان  

||اللهم اغفر لوالد nour al3mr وارحمه وعافه واعفو عنه واكرم نزله ووسع مدخه واغسله بالماء والثلج والبرد ونقه من الذنوب والخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس||

..ربي اغفر لنا ولوالدينا ولجميع المسلمين والمسلمات الأحياء منهم والأموات..

اختنا الغالية صالحة ،، الفردوس الأعلى مثواك يارب

جعل الله مثواك الجنة اختنا صالحة Conscientious

ام حمدان غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس