الموضوع: أبشركم .. تخرجت
منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 08-09-2009, 08:40 AM   #41

حسين القحطاني

جامعي

الصورة الرمزية حسين القحطاني

التخصص: إدارة موارد بشرية
نوع الدراسة: إنتساب
المستوى: متخرج
افتراضي رد: أبشركم .. تخرجت

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مستشفى مشاهدة المشاركة
مبروك أخي في الله متى حفل التخرج لا تقول لي كبرت ولا راحت علينا سؤال للذكرى أصعب مادةواجهتك في مسيرتك الدراسية؟وأطرف موقف مرة عليك.وحاجةثانيةمارديت على سؤالي عن مادتك الحرة اللي أخذته الفصل الاخيرسهولتها وصعوبتها وكم الدرجةأذا ودك تعلمني والله يوفقك دنيا والأخرة

هلا أخوي حياك

الله يبارك فيك يا الغالي

حفل التخرج وين تبيني اسويه ..؟ أنا حاضر

أصعب مادة واجهتني محاسبة 101 ومادة التسويق كان دكتورها زمان معقد وحملتها مرتين عنده

وأطرف موقف صار لي بالجامعه : في ترم سابق كان فيه ماده بآخر يوم لي بالأختبارات وتعبت من كثر المذاكره وقلت والله ما افتحها ولا أذاكرها لو أحملها نفسيتي بوقتها زفت ، المهم قبل الأختبار بساعه قلت اقراها شوي المهم دخلت الأختبار وكانت الأسئله صح أو خطأ وجيتك شختك بختك وسلمت الورقه وعلى المطار على طول وجاء بعدها بكم يوم اشيك على الدرجات الا وأنا مآخذ فيها 78 هههههه صراحه لو أني مذاكرها يمكن ما أجيب هالدرجه هههههه..

وفي هذا الترم خذيت مادتين حره

اتفاقيات منظمة التجاره العالمي عند الدكتور هاني العمري وخذيت فيها 98

ومادة تاريخ الحضارة العربية الاسلامية عند الدكتور محمد الطاسان وأخذت فيها 65 الماده كانت مليئه بأسماء العلماء والكتب مع أنها مذكرة من 33 صفحة بس دسمه.. والحمد لله عدت على خير كلها..

وبالأخير .. أشكرك على التواجد والمرور العطر..

تقبل تحياتي..

ولله الحمد والمنه تم التخرج

حسين القحطاني غير متواجد حالياً