منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 19-09-2009, 04:08 AM   #29

عزة نفسي_تكفيني

مشرفه مُتألقه سابقه

الصورة الرمزية عزة نفسي_تكفيني

التخصص: nutrition
نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: متخرج
افتراضي رد: ::ضعي استفساركـ..هنا.. ونحن نجيب::

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عذبهم شموخي مشاهدة المشاركة
سلااااااااااااااااام عزت نفسي اولا احب اشكرك ع المساااعدات الي تقديميها للبناات وان شاء الله يكون من موازين حسناتك وبجد ماتصورين قد ايش انه بفكرتك هاذي بتريحين نفسيه كثير من البناات وعلى راسهم انا ههههههههههه المهم انا كذا مره اسالك هاذا السؤال وتقولي تلاقي الرد وماالقيه ياااااليت تردين علي الحين وبجد اكون شاااكره للك لانه بجد مررره تااايه سؤالي البنات الي درسو تحضيري والحين اتخصصوتغذيه صحيه ايش يتخرجون اخصائيات ولا فنيات
وثاني شئ وين نداوم بدايه السنه هاذي في كليه الاقتصاد بحي الرحاب او مبنى الفيصليه او كليه العلوم الطبيه التطبيقيه ع الرغم انه بالاودس كاتبين لنا كليه العاوم الطبيه التطبيقه
اتمنى من كل قلبي انك تردي علي هنا بجد ابي اعيد وانا عااارفه ايش وضعي الدراسي وكرر شكري للك
تقبلي طلتي
وعليكم السلام ورحمة الله وبركااته

تسلمين حبيتي يعاافيكـ ربي

انا رديت على سؤالكـ وبرجع أرد ثااني يالغلا الدوام في كلية الرحااب وحتنقلوا الفيصليه بعد انتهااء المبنى هنااكـ

ماراح تدااوموا في كلية العلوم الطبيه هذا الشي مستحييل

التغير في مسمى التخصص عندكم فقط وليس الخطه الدراااسيه فكيف تبغي مسمى التخرج يتغير اذا الخطه مااتغيرت

والتخرج بمسمى فنية وبعد المااستر او دبلوم تغذية علاجيه تصبحي أخصائيه

وانتي سبق قلتي انكـ قاارنتي بخطة اختك اللي تخرجت وسألتكـ سؤال وماارديتي وبرجع اسألكـ هنا

أختكـ اتخرجت من كم سنه..؟؟ ومن الجاامعه ام من كلية الرحاب..؟؟

عشان اوضح لكـ نقطة الخطة الدارسيه

وبالتوفيق لكـ ياارب

عزة نفسي_تكفيني غير متواجد حالياً