الموضوع: مناهج بحث
عرض مشاركة واحدة
منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 30-09-2009, 10:43 PM   #11

no one

جامعي

الصورة الرمزية no one

 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
التخصص: English
نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: متخرج
الجنس: أنثى
المشاركات: 309
افتراضي رد: مناهج بحث

اول شي لازم تعرفي انو المادة هادي تعتبر من المواد السههههههههههههههههله{لا حد يدبحني}

و لكن تعتمد كمان على مستوى لغتك و اجتهادك قبل لغتك .. يعني من اول الترم ابدأي فيها اول بأول يعني تحددي موضوعك و تقرأي عنو و كدا ..

غير كدا الاستاذات ..... انا اخدتها التر م اللي فات مع مس مائسة و كانت الماده سهههههههههههههههههلة و لو اني حسيت اني حارسب لأول مره .. سهلة و لو ان مس مائسة سافرت بعد البداية بشهر واحد بس و ما جانا احد بدالها و ما رجعت الا على نهايةالترم الله يهديها و يهدي سرها .. لكن حلاوتها انها تخليكي تختاري الموضوع و مو لازم يكون في الادب زي مس فكهاني ,, احنا قالتلنا اكتبو عن اي شي لكن لازم يكون الموضوع من و الى السعودية عن اي شي يخصها و البحث خمسة صفحات بصفحة المراجع و لو انو كل ما قلت الصفحات كل ماكان اصعب لأنك لازم تبدأي تتعمقي في الموضوع و يكون محدد ابو و ام و حفيد حفيد حفيد التحديد,, اما فكهاني كانت طالبة 15 صفحة .. غير انو اختباراتها{مس مائسة} الدورية { ولو انها ممكن تضغط في المواعيد و مواعيد التسليم } لكنها سهله و بديهيه و ترا تكرر اسئلتها بطريقة خلتني شكيت في صحة معلوماتي لحد الجنون .. و اخر الترم قالت الماده هادي بحث يعني ما حاعملكم نهائي و اختبرتنا اوبن بوك اقزام .. و طبعا كان سهل لأن الاسئلة اصلا من اللي هي تشرحو{لمن تكون موجوده} و بديهية تعرفيها خلال كتابتك لبحثك .. اما باقي الاستاذات ما ادري عنهم شي ..

طيب .. غير كدا في مسألة انك تحسي المادة صعبة لأنك اول مره تعملي بحث و دا شي طبيعي و من البداية باقولك و اعيد عليكي الماده سهلة لكن لكل شيء مرة أولى .. و دي مرتك الاولى في كتابة بحث كامل من اولو لأخرو بفهرسو و مراجعو .. انا ندمت لمن اجلت المادة دي ترم لأني في النهاية ما كتبتها عن موضوع في الادب .. و النهاية بعد الخوف و الرعب اتوقعت اني اخد 70 او 75 {برضو كويس و الله } بس اخدت الحمد لله 84 ,, هادا و انا بداية الترم كنت مرررره سايبه الماده و لا كأني اخدتها اصلا و لا بدأت فيها الا نص الترم ,,, ابدأي من الاول ,, و سواء مع مائسة او فكهاني الماده ما تستاهل انها تتأجل اكتر من كدا ,,

لو في اي اسئلة ان شاء الله اعرف اجاوبك

الله يوفقك و يوفق الكل { و انا كمان } يارب

 

no one غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس