منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 10-10-2009, 08:50 AM   #16

فوق عالي السحب

جامعي

الصورة الرمزية فوق عالي السحب

نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: متخرج
افتراضي رد: رشحوا لي اماكن للتدريب

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عنفوان طفله مشاهدة المشاركة
يابنات عندي كم سؤال ياليت اذا تقدروا تساعدوني
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عنفوان طفله مشاهدة المشاركة

انا كمان تخرج بس ما اعرف ايش اجراءات التخرج ومن وين اخذ اوراق للتدريب ؟؟

ولاز المكان اللي بتدرب فيه هم يحددون وقت الدوام ولا انا ؟؟

(( ترى داخلة باسم اختي *ـــ^))

اجراءات التخرج
1- تروحي ارحمة في الشؤون وقولي لها انك طالبه تخرج واطلبي ورقة المواد المتبقية وجدول المتقابلات بعدين تروحي للمشرفة اللي انت تبعها معاك الورقتين اللي من عند رحمة وكشف الدرجات والجدول الدراسي وهي توقع لك على الورق وتودي الورق اما ارحمة او عمادة القبول والتسجيل غرفة 26
2- تروحي لمركز الشامل اللي في العمادة تلقي عندهم على جنب اوراق استمارة طالب متخرج مرحلة البكالوريوس تعبي الجزء الخاص بك وجزء تعبيه المشرفة ولازم تكون معاك صورة من الهوية وتعطين مركز الشامل الاستمارة مع صورة الهوية

بخصوص التدريب لازم تنزلي للشركات والبنوك وتدوري مكان يقبلك بعد ماتلقى المكان اللي يقبلك تروحي تسالي استاذة البحث اللي منزله الماده عندها اذا ترضى بالمكان او لا اذا رضيت
تدخلي على موقع جامعة الملك عبدالعزيز بعدين تدخلي من الكليات لكلية الادارة والاقتصاد ثم تلقي على جنب قائمة تاخذي منهاطلابنا ثم التدريب التعاوني ثم شطر طالبات ثم نماذج تلقي تحت ثلاث خطابات تطلبي فتحها حتفتح لك على برنامج الورود الخطاب جاهز بس تكتبي اسم الجهة اللي حتروحي لها واسمك ورقمك الجامعي واسم استاذه المادة بعدين تطبعيها وتروحي لمها طلعت في الشؤون تختمها وتوديها للجهة اللي قدمتي فيها

وبالتوفيق ياعسل واي شي مافهمتيه اسالي لايردك الا الكيبوردنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

فوق عالي السحب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس