منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 01-11-2009, 11:04 AM   #2

شاعرة الأمل

جامعي

التخصص: آحيا
نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: متخرج
افتراضي رد: عاجل ومهم للتقديم علي الماستر

الله يوفقك يا أختي ويارب نصير انا وأنتي بقسم واحد لان قدمت علم نفس

كنت بالحيل متخوفه لاني مو بعارفه كيف التسجيل لكن الحمد لله عدت على خير بفضل الله سبحانه وتعالى

ودامك خريجة تربية لا تخافين بأذن الله تعالى كل شيء تمام لاني مثلك خريجة تربية وقسم آحيا وقدمت علم نفس

طيب بالنسبة لأسئلتك

1_-انا لسه ما اخذت السجل الاكاديمي(ما راح يطلع الا الثلاثاء) ولا اعرف معدلي من 5 بس نسبتي 91% وعرفت من الاخوات بالمنتدي انه ممكن اطلعه بنفسي عن طريق ضرب النسبه ب100 وقسمتها علي 5 هل هذا

هذي يبيلك أحد شاطر فيها وأنصحك تكلمين الجامعة عندكم وتعطينهم النسبة وهم يطلعونها لك أو إذا تعرفي حد من قرايبك جامعي نظاموه راح يطلعوه لك بسرعه

2- بالنسبه للتوفل مااختبرت طبعا وباحط اصغار بس هل ياثر بالقبول ولا قصدي لاني مااختبرت لانه زي ما سمعت انه من اسباب القبول؟؟؟

أنا كتبت بديل التوفل وحطيت نوع الشهادة جامعي والنقاط 30 لكن حسيت أن الأمر مو طبيعي لذلك على طول أتصلت على الجامعه وقالت لي أحدى الأخوات مو مشكله إذا أنقبلتي راح نعطيك دورة : )

لانو أحنا ماعندنا بالمنطقه توفل يعني أعتقد مو مشكله عليك لو حطيتي أصفار : )
3- بالنسبه لتسليم الاوراق او ارسالها ماهي الطريقه الصحيحه افيدوني جزاكم الله خير حيث اني لم افهمها؟؟؟؟؟؟؟

وهذي كمان أستفسرت من الموظفه لاني مو من جدة وقالت خلاص عادي أرسليهم عن طريق البريد الممتاز : )

وبرقم الترشيح عندك فيه الرمز البريدي ولا تنسين تطبعين نموذج الترشيح : )

4- هل يلزم ان يكون عندي بطاقه احوال اااااااعطوني خبرضرررررررروري حتي اطلعها ولايكفي كرت العائله؟؟؟

ما أعتقد شيء ضروري يكتفي بصور لكرت العائلة وأشري عند أسمك لانو أنت بنت فاشيء بديهي مايكون عندك بطاقه

ربي يوفقك يارب ويفتح على قلبك ويرزقك فو ماتتمني

شاعرة الأمل غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس