منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 14-11-2009, 01:22 PM   #26

الـتـمـيـمـي

مدري وش السالفه

الصورة الرمزية الـتـمـيـمـي

التخصص: عبسي يبيني اتخصص معلم شاورما
نوع الدراسة: عضو هيئة تدريس
المستوى: العاشر
Skaau.com (24) رد: اللي يبي جائزة المحشش يدخل فيذا

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة oooyoooyster مشاهدة المشاركة
أخوي لا يكون إسمك إسم على مسمى الـتـمـيـمـي مدري وش السالفه ههههههه ...
بصراااااحة هل تعرف الإجابة ولا لا ؟!

ياخوي ترى إجابتي لم تأتي من فرااااغ ( بعد دراسات وخبرات أكاديمية ) ههههههه

اتمنى أن تكون للمسألة حل ...

ننتظر إجابتك الصحيحة ... وكيفية إستنتاجك للحل ؟!
هو من ناحية مدري وش السالفه فأكيد اني مدري عن أيتها حاجه نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

أنا لو ما أعرف الإجابة كان ما سئلت نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بس أنا لازم أتطمن على زملائي الطلاب والطالبات وأشوف إلى أي مرحلة وصلوا من ناحية الذكاء والفطنه .. أنا لازم اشوفكم عباقرة في هالزمان لااااااازم

وللأسف يا أخي الكريم العزيز القدير المنتاز الكويس أن دراستك وخبراتك الأكاديمية لم تفلح هاهنا حيث السؤال الخطير القوي الذي كويس وينم عن كم هائل وزاخر من فلسفة سيكوفلوجيه وإستقراطيه لا متناهية .. فلذلك حاول نوبتن أخرى كودك تجد الجواب الصحيح .. وما يصح الا الصحيح يالالالا سهرتنا الليله خلوها صباحي .. خلوها صباحي .. عاشوا يا ولد يا ولد .. سرا سرا .. تنكس تنكس نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

ما يصير اجاوبك الآن على السؤال .. حتى اشوف البؤس وضياع الأمل في محياكم جميعاً نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

توقيع الـتـمـيـمـي  

يا جماعة الربع .. ترا عبسي يسلم عليكم سلامن تسثير .. ويقول لكم أن المواضيع اللي يشارك فيها .. غالباً ما يرجع لها .. فلذلك أي واحد نفر منتاز وكويس محتاج فزعه ولا خدمه يتفضل برسالة خاصة .. ترا عبسي حاضر وما يقصر .. خبري فيه ولد حمايل وسنع وراعي واجب . نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

الـتـمـيـمـي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس