منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 08-01-2010, 02:25 AM   #61

مجموع انسان

((Most Wanted))

الصورة الرمزية مجموع انسان

نوع الدراسة: تحضيري علمي خطة ب
افتراضي رد: اخي اختي هل تمارسووون الغش((بكل شفافيه))

ههههههههههههههههههههه اقرب مثال لي الخميس هذا اختبار الانجليزي الفصل كله غاش مني طبعا بكل فلاحه لاني جايب في الدوري الاول في الانجليزي درجه زي العسسسسسل من 25 الشباب كلهم معتمدين عليا خخخخخخخخخخخ

الي جنبي ما يفكر ولا اي خدمه كل الي يسويه ينقل الي في ورقتي انا احل هو يحل انا اهنق هو يهنق ههههههههه شايفه

حتى البراجراف نقله كلللللله المصيبه ياليته بس غش وسكت قاعد يرسل الاجابات لـ للي قدام يعطيها لواحد نفس نموذجه عشان يعطيه "الحروف" <<بدون ما يقول الاجابه الي صار الي قدام صارو ينقلو من الي اخذ الاجابات والي حوله قاعدين يدور الاجبات وتغشيش محد طلع من القاعه الا لما خلصت انا هيا تصدقو؟؟؟؟؟
لا يقل عن 10 طلاب غشو مني والعشره يعطو الي حولهم واشوف البعييييييد اجاابااتي وصلتهم والكل يدق لي التحيه لما طلعت من القاعه مبسوووطيييين وطبعا كل واحد يعطي الي جنبه وقاعتنا يدوب صغيييييييييره
ههههههههههههههههههههه كل الطلاب الي كانو في الكلاس معايه شكل درجاتنا بتكون موحده انا جبت 0 اخذو صفر انا اجيب 25 هم ياخذو 25 افزعو للشباب يفزعولكم والي يخدم الناس اليوم ينخدم بكره خذو كلامي عبر!!!!!!!

انا ما اغش وما عمري دخلت اختبار من دون ما اذاكر بس ايش يضمني يمكن يجي يوم واحتااج احد يمكن يصير لي ظرف ما يخليني اذاكر عاااد الله يخلي شباب الجامعه ^_^اوك انا ما اغش بس ما امنع الي يغش مني <<يمكن احتاجه يوم &_& عااااااشو شباب الجامعه

........

اختبار الاحياء خلصت في نص الوقت الدكتور قال لي يلاااا الي يبغى يطلع يطلع انا ماطلعت قاعد افزع للشباب الي حولي اعطي هذا واعطي هذا والي ورايه ينسخ ورقتي والي قدام ادقه واقوله والي جنبي ياخذو من عندي اجابات ويصححو لي الاجابات الي مو متاكد منها وفلللللللللللللله زحف الزحف ولما اسلم ورقتي قلت للدكتور انا خلصت من زمان بس قاعد افزع لخوياي ماحبيت اروح واخليهم كذا ضايعين <<المراقب سمعني وقال " كفووووووووووو عليك "<<<القاعه كلهم سمعووه ههههههه قلت له شكلك بتنفصل يالحبيب
قام يقلي اسمع انا اجيك لاي قاعه انت امر انا اجيك واضبط اوضاعك انت نعمه رجال وما ترضى تسيب خويانك<<فعلاااا انا ما حبيت اكون اناني^_^

ساعدو خويانكم اليوم يسادعوكم بكره هذا وقت يا انك تحل وتنجح يا انك تفشل وتعيد من جديد وتحمل الماده

مجموع انسان غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس