الموضوع: فكرو مرة جيد
منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 29-01-2010, 10:31 AM   #25

مجموع انسان

((Most Wanted))

الصورة الرمزية مجموع انسان

نوع الدراسة: تحضيري علمي خطة ب
افتراضي رد: فكرو مرة جيد

هههههههههههههه طيب ياحلوين تعالو احكيكم مواقفي...

اول موقف صار لي في الاختبار حق الاحياء النهائي انا حليت 10 اسئله و20 سؤال اخذتها من الي جنبي والي ورايه والي قدامي المهم المراقب طب عليا وقلي ........ روووح اااااخر مقعد يوووووووووووووووووووووووووه وقعدت تقريبا لين بقى على الوقت ربع ساعه المهم انا رفعت يدي ابغا اسئل دكتور الاحياء ابغاه يجيني وطنيييييييييييييييييش زعقت في قاعه الاختبار قلت " انتووو نسيتوووو واااحد هنااااا؟؟؟؟؟؟؟" الدكتور يصااايح من مكتبه يقلي تعااال قدااام المهم واجي قدام وارفع يدي
يجيني الدكتور يقلي ..... عندك سؤال مو فاهمه؟كلمه مو فاهمها؟اييش؟قلت له ههههههه يلاااا حلللللللل واحط له مفتاح الموتر ع الطاوله اقوله يفدااك وفووقها مليوووون بس حللل وخليني اطلع من الاختبار مبسووط!!ابتسم وقالي ايش احل؟؟ قلت له هذا ويعطيني الجواب وهذا وهذا وهذا خلصت 10 اسئله بعد ما غششني الطلاب الي في القاعه كلهم زعقوو وقالو ليييش تغششه واحنااا؟؟؟؟ بكل فلاااحه قال الدكتور انتو ما قلتو غششنا ولا احد قلي اعطيني جواب السؤال الا صاحبكم ............. ههههههههههه وظللت وطلعت من الاختبار زيي زي العسسسسسسسسسسسل

..................................
..................................

اختبار الكيمياء الفاينال والله ياشباب وبنات اني ذااااكرت وتعبت ولما رحت الاختبار ما حليت الا3فقرات بس
تصدقو ياشباب انه في اخر 5 دقائق حليت وحليت ومتاكد ناه درجتي عاااااليه وما تنزل عن الـ 35
اصلا انا مخطط كل شي من بدري مخلي خوياني الدوافير ورايه واحنا الزاحفين قدامهم هم يحلو بكييييييييفهم ويخلصو ويعطونا الاجابات في اخر 10 دقائق دقيت خويي واعطيته الاله الحاسبه وقلت له نموذج c المهم ويعطيني 20 سؤال يكتب اجابتها من خويه الي جنبه نموذج c في الاله الحاسبه واظللها بسرعه وادق الي قدامي اقوله هاااء؟ كيف؟؟ يقلي ما عليك ان شاء الله 40 قلت له افتح من سؤال 20 الين تخلص وهو كاتب على ورقه الاسئله ومحدد الاجابات وانقلها منه واظلل واطلع والله ياخوان اني ذاكرت لين طفششششششششت ومفروض اجيب الـ 40 بجهدي بس لما شفت اسئله الاختبار تنحححححححححتتتت
.........................................

طبعا العش يا اخوان الغش موهبه مو كل واحد يفلح فيها وتشبيك الدكاتره حاجه مو كل شخص يوصلها

مجموع انسااان عيش وفلها وربك يحلها

التعديل الأخير تم بواسطة مجموع انسان ; 29-01-2010 الساعة 10:33 AM.
مجموع انسان غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس