الموضوع: ممكن مساعدة
منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 03-02-2010, 11:23 PM   #6

نسيم الورد

منكم واليكم وياعيني عليكم

الصورة الرمزية نسيم الورد

التخصص: اداره اعمال بكليه رابغ
نوع الدراسة: إنتساب
المستوى: الرابع
افتراضي رد: ممكن مساعدة

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فرحة مشاهدة المشاركة
مرحبا اختي انا اكتر وحده ممكن تفيدك لاني كنت اكره الانجليزي موت ومره كانت لغتي ضعيفه
بس الحمدلله اول شي الكتاب مره سهل
تاني شي كنت اقرء القطع واترجمها طبعا مو بنفسي اخويا كان يخيلني اقرء بنفسي اهم شي انك تقرئيها بنفسك وتترجمي بنفسك لازم احد يكون فاهم انجليزي جالس جنبك يصححلك اذا اخطئتي كدا اذا جات قطعه في الاختبار تضمني انك تحلي العشرين سؤال حقون القطعه كلها
بعدين احفظي الكلمات الغريبه عليك وكل الكلمات الي في ملخص ابيض قلب تلاقي ملخصو في قسم الملخصات
مره حيفيدك
القرمر اذا تبغيني اساعدك وافهمك هو من عيوني واذا انتي من سكان المدينه ممكن اعطيكي رقم اختي ممكن تشرحلك الماده وما راح تاخد منك شي اذا اخذت منك راح تاخد شي رمزي مو كثير
بس صراحه اختي موهوبه في شرح القاعدات حتي اخويا لما كان يذاكرلي كنا اقلو طيب فهمني القاعدات كان يقولي كيف وعندنا اختنا الموهوبه اذا تبغي يا فرحه روحيلها لانو حتفهمك هي ومرك ما راح تنسيها صراحه الان لما تسأليني انا الي الان فاكره القرمر لانها شرحتو بطريقه مره حلوه
انصحك انك ما ترسلي رسائل سلبيه لعقلك الباطن زي انو الماده صعبه وانها مره تثقيله وتخوف
لا ارسلي الرسائل الايجابيه وخليك واثقه من انو ربنا اذا اعتمدنا عليه وذاكرنا من قلبنا راح ينجحنا ان شاء الله
بالتوفيق وعلى فكرا انا ما كنت اعرف الفرق بين السن والمون يعني الشمس والقمر مره كنت ميح في الانجليزي
واخدت فيه 82 لانو مشيت على الطريقه الي قلتلك هي
الله يوفقك
الله يسعدك يالغلا .. وجزاك الله الف خير انتي واختك ..
اذا على القراء .. انا عارفتها .. وعارفة الكتابة
المشكلة .. في تكوين الاسئلة .. والمحادثة بطلاقة .. وترجمه الكلمات
عشان كذا .. انا ابي اعيد التاسيس من اول وجديد ..
بارك الله فيك .. والله يحفظ لك اخوتك .. دمتي بحفظ الله

توقيع نسيم الورد  

http://www.shbab1.com/2minutes.htm

نسيم الورد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس