منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 05-02-2010, 07:00 PM   #42

الاميره فلونا

جامعي

الصورة الرمزية الاميره فلونا

نوع الدراسة: إنتظام
افتراضي رد: انتى كيمياء حيوي ؟؟؟ اتفضــــــــلى ..

انا مو طالبة كيمياء حيوي نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة انا طالبه احياء وحبيت اشارككم الموضوعنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
اول شي يعطيكي الف عافيه على الموضوع القيم بجد مفيدنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
الموهم بالنسبه للكيمياء العضويه ماده جدا سهله بس لو تذاكرت اول باول واول ماتلاقين شي مو فاهمتو تروحين على طول لدكتورتك تساليها علشان الوقت وتثبيت المعلومه درستني الدكتوره الحنونه/ نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةفوزيه البلوينقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بجد انسانه اكثر من رائعه واسلوب شرحها بسيط وتعطي المعلومه من قلبها يعني حتى لو منتي فاهمه تعيدلك ماتضايق ولو رحتيلها المكتب عندك سؤال او محاضره فاتتك ترحب فيكي وتجلسك عندها ووالله تشرحلك من كل قلبها وتعاملها جداااااا رائع وراقي
ماتحب الكلام في المحاضره وتضايق منو وطبعا من ابسط حقوقها وو.... مدري ايش اكتبلكم حببتني بالكيمياء مع انو اكرهها الله يسعدها وماراح تندم اللي راح تاخذ عندها طببعا ماسمعتو بيها لانها جديده اظن هاذي اول سنه لها اسالو البنات اللي درستهم وشوفوا ايش راح يقولوا وكمان صحباتي اخذو الماده مع نسرين ومدحوها كمان اهم شي لو مالقيتو مع دولا الاستاذات لاتاخذوا الماده ابدا ابدا خصوصا مع رحاب واكيد سمعتو عنها صحباتي قطعو شعورهم منها وانتو افهمو
والاحياء202 اخذتو مع سهيله وغنيه عن التعريف جدااااااااا رائعه وتحببك بالمادهنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
والثقافه101 مع الاستاذه رحاب المسؤؤله عن الاختبارات وتدي المختصر
والعربي101 مع الاستاذه صفيه الجلسي ماشي حالها ماتقصر بس ماكانت تعجبني لانها تحضر قبل لايجو البنات يعني اول ماتدخل القاعه حتى لو مافي الا بنتين عادي تحضرهم وماهمها البقيهنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
وإن شاء الله اكون افدتكمنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
واتمنى تنصحوني ياحلوات اخذ الكيمياء الحيوي مع مين افضل وحده عندكمنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
وكمان الوراثه سمعت انو مع الاستاذه صالحه اعتقد رئيسه القسم صح
وكمان بيولوجيا الخليه انا وحده نصحتني بفريال بس شايفه الاغلبيه هنا يمدحو سناء ترك
وجزاكم الله الف خير نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

التعديل الأخير تم بواسطة الاميره فلونا ; 05-02-2010 الساعة 07:03 PM.
الاميره فلونا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس