منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 08-02-2010, 09:12 PM   #145

بيو كيميائية ^_^

الصورة الرمزية بيو كيميائية ^_^

كلية: كلية العلوم
التخصص: Organic chemistry
نوع الدراسة: ماجستير
المستوى: متخرج
البلد: جــــدة
افتراضي رد: انتى كيمياء حيوي ؟؟؟ اتفضــــــــلى ..

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سحر الوجدان مشاهدة المشاركة
السلام عليكم..
اليكم سلة تجاربي... نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
احياء 202اخذتها مع سهيلة قاري انسانة حبوبة وطيوبة وتفهم...وأخلااااااااق

كيميا 202
اخذتها مع نبيلة بسلامتها... هية من ناااااحية الشرح مش ولا بد..صراحة كان اعتمادي على نفسي
افهم نفسي بنفسي..عموما" المنهج مو مرة صعب بعضه اخذنها في الثنوى وهذا الى ساعدنى
ولو فكرتى بيوم تسأليها بتعطيكى نظرة من تحت النظارة ولا عاد تفكري تسألى بعدهانقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
بالمقااااابل ما تهتم بالحضور تعطينا الورقة وا حنا نحضر نفسنا..(كنت احضر نفسي لثلاث ايام قدامنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة)

معمل كيميا 281
مرررررة ممتع وحلو..والأساتذة بصفهة عامه تمام
وانا اخذت مع نحا اخلااق وشرحها روعة

كيميا حيوى
مع الدكتورة اعتماااد الحرمة ذي اتعب وانا امدحها .. اخلاق واسلوب لا يعلى عليه
المنهج اغلبو حفظ.. فما اقدر احكم على شرحها ولو انو انا اشوفها تفهم بس في بنات
يقولو ما يفهمو منها...بس صراحة مرة طيوبة وحبوبة نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

ثقافة 1
مع رحاب مرة دقيقة في الحضور والغياب ..نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بس طيبة اهم شي لا تتكلمى بالمحاضرة

معمل احياء 281
اخذته مع هند واسماء.. احلى ما في الموضوع انو اسمااااااء راحت بحالها..لانو نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة لا تعليق مو شريرة بس شوريرة<<تصغير لشريرة..و ثقيلة دم
اما هند ..حرمة طيبة وعلى نيااااااااااااتها رفعتنى مررررررررررة كثيرنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــ_ــــــــــــــ ـ|"|ــــــــــــــــــــــــ_ـــــــــ|"

الحين جا دوري بسأل..^_^
اول شي معمل ايض 1 وانزيم 1 و خلية طويلة ولا لا؟؟ وسهلة او؟؟
مين افضل اساتذة لهذي المعامل؟؟ مع انو مو بيدي اختيارهم نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
ثانى شي عربي 1 مع مين اخذة؟ بحيث تكون تفهم و لو انو ما تدقق بالحضور زيادة الخير خيرين^_^
وبالنسبة للخلية.. هل اسئلتها موحدة؟..وكيف الأستاذة سناء ترك من حيث الأسلوب ,شرح, اسئلتها؟
وبث
مشكوررررررررين مقدما"
^_^
حسناء الهاجري القحطاني

شرحه حلو
وطيبة

وكنت أغيب بالثلاثة أسابيع والأيام

وبس عندي غيابين

بس في البداية تاخذ غياب

أنصحك بها عشان تغيبي

بيو كيميائية ^_^ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس