منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 12-02-2010, 05:31 AM   #9

dr.CILIA

جامعي

التخصص: طب وجراحه
نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: متخرج
افتراضي رد: رحلتـــي باختصار!!

- ما أصعب ما واجهتيه في دراسة الطب ؟

طبعا في صعوبات كثيره في هذا المجال واصعب شي كان بالنسبة لي هو تعثري الدراسي مع بداية مشواري بصراحه السالفه اني لمن دخلت الجامعه ماكنت عارفه ايش المطلوب مني وكيف نظام الامتحانات وفرحتي بقبولي في الطب نستني ايش المطلوب مني اني اعرفه وحتى ماكنت احب استفسر من اصحاب الخبرات (قلك معتمده على نفسي) الى ان قدر الله اني اطلع بدور ثاني في مادة الفيزياء في سنه اولى نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة وكمان بصراحه انا كنت -ومازلت- انسانه احب اللعب مرره يعني اي شي ممكن يشغلني عن مذاكرتي وكمان انا مااحب اصلا ...
وبالرغم من انه كان المنهج جدا سهل كله منهج الثانوي وكنت اصلا احب الفيزياء بس في احد يدخل اختبار وهو مو مذاكر ولا حافظه ولا قانون؟!! طبيعي يعني يرسب بس طبعا مرررره انصدمت وبكيت وزعلت وذاكرت وجبت في الدور الثاني فل ماركنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
فائده: المذاكره شي اساسي في حياة طالب الطب حتى بالرغم من انه الدراسه اغلبها عملي ودايما الاعمال تكون مكتسبه بس الدكاتره ينصحونا بالقراءة يوميا مالايقل عن 4 ساعاتنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

.
.
.
يتبع

توقيع dr.CILIA  

dr.CILIA غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس