منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 20-02-2010, 03:08 AM

حموووده حموووده غير متواجد حالياً

جامعي

التخصص: ان شاء الله يااارب طيران
نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: الثاني
Cool هل كلية تصاميم البيئة تابعة لكلية الهندسة ( عنوان مخالف تم تعديله )

هااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اي

كييييييييييييفكم؟؟؟؟؟...المهم..................... زي منتو شايفين ابغى اسأل تومي وم.دافووور
بما انكم الاثنين في الكليه وانا ابغى احول للتصاميم (لانو خصصوني جيولوجيا وانا ابغى ادخل هندسه طيران لاني احب التصميم والهياكل والرسم والانتاج بس ما قبلوني) عندي كدا كم سؤال و استفسار؟ واتمنى انكم تتحملوني لاني ابطول عليكم بس ايش اسوي شفتكم انتو البارزين ما شاء الله...
بس اتمنى انو الرد يكون مباشر بدون وضع اي روابط واسف عالاطاله...
--------------------------------------------------------------
1/هل كليه تصاميم البيئه تابعه للهندسه بس مفصوله؟
2/عند تخرج الطالب ابش يكتبو الكليه:الهندسه او تصاميم البيئه؟
3/هل جميع اقسام الكليه تخرجك تحت مسمى مهندس والمسمى الوظيفي مهندس؟
4/ما هي ابرز او اشهر الاماكن اللي ممكن يتوظف فيها خريج الكليه (حكوميه و خاصه) من القسمسن التاليين فقط:عماره وجيوماتكس؟؟ >>>لأني افكر ادخل وحده فيهم
5/هل صحيح هنا في السعوديه المهندس المدني هو اللي يشطب ويعطي الاوامر بدلا من المهندس المعماري اللي من المفترض انو يكون من واجب عمله؟؟ >>>بس هنا ما يفهمون
6/هل هناك امكانيه لفتح مكتب للاستشارات الهندسيه للمهندس كما يقال؟؟ ماهي شروطه و كيف شغله ماش والا مو ماشي والا متعب والا صعب؟
7/هل معترف بالمهندس المعماري كمسمى بين الناس اجتماعيا و في الدوله عمليا؟
8/هل الكليه تخرج معماري او مهندس؟وما الفرق بينهم؟وفي العمل تعمل كمعماري او مهندس؟
استفسار:
1/تفاصيل اساسيه عن قسم الجيوماتكس وايهما افضل هو والا العماره؟ وبدون تعصب او اعاده التخيير لي
2/موزون الكليه المطلوب او المعدل

شاكر لكم حسن المتابعه واسف مره اخى عالاطاله و دمتم بخالص الود و المحبه ومشكووووووووووووووووور مقدما...

التعديل الأخير تم بواسطة م.دافووور ; 20-02-2010 الساعة 11:12 PM.