منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 24-02-2010, 01:42 AM   #122

ابتسامة دمعة

جامعي

التخصص: أحياء
نوع الدراسة: ماجستير
المستوى: الأول
افتراضي رد: تجمع للمعيدات ،،،، ولكل من تطمح ان تكون معيده ،،

السلام عليكم ورحمة الله
بنات الله يسعدكم قولوا لي : ذحين الجامعات مو المفروض الطلاب الأوائل عندهم ياخذوهم معيدين بالجامعات .. على طول .. والا كيف المسأله
انا تخرجت من جامعة الطائف ومعدلي ممتاز مع مرتبة الشرف الاولى والاولى على دفعتي والحمد لله .. لكن للأسف السنوات اللي تعبت فيه بالدراسة والانشطه وغير كذا كنت المثاليه وكنت احلم على طول اكون معيده وبالنهايه يقولوا لنا القسم مو محتاج .. مع انو والله دكتوراتي طلبوا مني اقدم ملفي وقالوا لي احنا مظغوطين بالمررة ... وفعلا مافي معيدات كثير بالجامعة .. يعني مو حرام
طيب انا لو قدمت ملفي على جامعة ثانية مثل جامعة الملك عبد العزيز هل يقبلوا فيني والا الاولوية لخرجات الجامعة ...
الحين انا بقدم ماستر بجامعة الملك عبد العزيز وإن شاء الله يتم قبولي يارب .. لكن بنفس الوقت يظل طموحي اكون معيده م يفارقني موبس كذا يعني لدرجه وصلت معاي انو رسمت مستقبلي رسم وبالعمر كمان وكل سنه بسوي شي معين وبوصل لدرجه معينه من العلم الى ما اكون عالمه إن شاء الله
تنصحوني اجلس على طموحاتي والا اهتم بالدراسه وخلاص واخليها على ربي ؟؟ والا لازم اروح اقدم ملفي واطلع وانزل لحد ما يجيني رزقي ؟؟

توقيع ابتسامة دمعة  

ابتسامة دمعة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس