منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 24-02-2010, 02:41 AM   #8

نبراس النسيج

جامعي

التخصص: ملابس و النسيج
نوع الدراسة: انتظام
المستوى: السابع
افتراضي رد: مهم لجميع طالبات اقتصاد منزلي

مرررررررررررررررررررررررررة شكرا
واخيرا احد جبر بخاطرنا ووفرلنا مكان يلمنا بدل الشحططة و الجلوس في الطرقات
بين الكلاسات
عندي اقتراحات كان من زمان نفسي في كليتنا تتوفر زي كلية العلوم قمة الدلع والرفاهية في الجامعة و الاداب كمان كنا نغبطهم على الدلع الي هما فيه واحنا كنا نقول لنا الله .......
1 – اهم حاجة نفسي تتوفر مصلى لانه من جد مفتقدينه في الكليه كلها ويكون فيه زي زمان حلقات ذكر و تحفيظ
2 – دوالايب عشان البنات يجيبوا عفش البيت كله معاهم ووقت المحاضرات النظري بالذات المواد الحرة في الكليات الثانية نتورط بالعفش ما في مكان نحط الاشياء فيه زي اول في الملتقى
3 – كمبيوترات مزودة بالنت عشان اول الترم نحتاجها للجداول وطول الترم للواجبات و اخر الترم للدرجات بالذات بنات السكن مرة يحتاجوه عشان المكتبة المركزية بعيدة ومو على المشورة نص ساعة بس
ويكون عليه مراقبة طبعا ويكون مثلا برسوم رمزية مرة بالساعة او تعملو تكت اشتراك وهذا الشيء مرررررة يساعدنا
قصدي النت طبعا مو دفع الفلوس
4 – مكتبة فيها كتب ثقافية ودينية متنوعة وياليت تعملوا أكشن وحركات لتشجيع الطالبات على القراءة عشان احنا " أمة أقر " فما نبغى نكون نحن امة " لا تقرأ "
5 – يكون فيه شاشة بلازما تعرضوا فيها سيدي هات لمحاضرات متنوعة مثلا دينية لشيخ : العريفي و الجبيلان و العجمي و.....
وثقافية و لتطوير الذات مثلا : ميسرة طاهر و احمد الشقيري و الزومان و المحرزي او عن الاعجاز العلمي
وكمان حلو امن يتعمل لها جدول مثلا السبت محاضرة ثقافية و الاحد دينية و الاثنين الاعجاز وهكذا ....
ويكون وقتها مثلا من 7-8 الصباح قبل دوخة المحاضرات واهم حاجة التجديد والتنوع في الطرح
6 - ولترفيه عشان احنا حلوين ونستاهل
برادات للمشروبات الساخنة زي إلي في البوابة وللببسي والشكولاتة والشيبسات وللموية
7 – وختاما واهم حاجة عشان الفرحة تكمل
ما يتقفل الملتقى بدري زي زمااااان لانو كليتنا محاضراتها الي 3 و 4 فياليت يقفل 3 ما نبغى نتعبكم معانا الي 4
زماااان كا بيتقفل على اشيئنا وكنا نتورط مررررررررررررة
ومرة سامحيني على كثر امنياتي الي نفسي تتحقق في كليتنا

التعديل الأخير تم بواسطة نبراس النسيج ; 24-02-2010 الساعة 02:55 AM.
نبراس النسيج غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس