منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 25-02-2010, 02:02 AM   #9

dr.CILIA

جامعي

التخصص: طب وجراحه
نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: متخرج
افتراضي رد: رحلتـــي باختصار!!

موقف مفرح حصل معاكي أيضا و من هنا بدأتي تتغيري للأحسن ؟
من اكثر الاشياء اللي تفرحني لمن احد يرفع من معنوياتي سواء دكتور ولا مريض ولا حتى زميلاتي
على مستوى لدكاتره عندنا دكتوره لببه يذكرها بالخير انسانه ودكتوره واخت وكل شي انسانه فوق الروعه في التعامل رُقي لأبعد الحدود -د.سوزان عطار-
في السنة اللي فاتت طبعا كانت سنه كبيسه وكان مافي وقت حتى اني اتذكر المعلومات القديمه مو عاد اقرأ شي جديد بالذات في ماده زي الباطنه المهم اخذت حالة مرضيه اخذتها في زمن قياسي لانه ماكان في وقت يومها ووقع الاختيار علي اني اقدمها للدكتوره وهي اسلوبها اني اقوم على السبوره واشرح وانا ماكنت متمكنه مرره لاني اخذتها بسرعه وكمان ماني فاكره معلومات كتير وبمساعدة صديقتي العزيزه في ترتيب المعلومات اتشجعت ووقفت وشرحت ومع اسلوب الدكتوره الرائع حسستنيان الموضوع جدا بسيط ووصلتني السماء عشان اخذت كم معلومه مهمه بصراحه رفعت معنوياتي مرره بالذات بعد سنه انا كنت فيها منهكه وماني محصله نتيجه هذا الكلام كان على اخر السنة الماضيه ومن كثر ماحمستني بدأت اجازتي بعدها بتدريب في الصيف في نفس تخصصها
حبيتها وحبيت تخصصها
الله ييسر أمورها وينور طريقها ويجزيها خير

المرضى دايما يرفعوا المعنويات اصلا كل الناس يحبوا اللي يهتم بأمرهم ويسأ عنهم وطبعا هذا شغل الطبيب وحتى طالب الطب فكثيييير المري يرفعوا المعنويات ودعواتهم دايما تكون حوافز لنا مع كل التعب اللي نكون فيه

بالنسبة لزميلاتي-الله يخليهم ليا- مايقصروا في رفع معنوياتي بالعكس احيانا يكون هذا الشي مو في صالحي من ناحية انهم مايقولولي على عيوبي بس اصلا كل انسان مايحب احد يقوله ايش عيوبه^_*

توقيع dr.CILIA  

التعديل الأخير تم بواسطة dr.CILIA ; 25-02-2010 الساعة 02:07 AM.
dr.CILIA غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس