منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 25-02-2010, 07:44 PM   #8

جالكسي22

الحمدلله على كل حال

الصورة الرمزية جالكسي22

كلية: كلية العلوم
التخصص: MATH
نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: متخرج
البلد: جــــدة
افتراضي رد: مبتدئة حائرة.. تريد الاستفادة من خبراتكم

نصيحة مجررب
نفسكـ في تخصص طبي وشايفه نفسكـ قادرة وهاوية داا الشي ونسبتك في الثنوي حلوووة
لااااااااااااااااااااااااتفكري ابدا تدخلي جامعة الملك عبدالعزيز
لانوو خلال السنة التحضيريه حتتحطم كل احلامك وممكن ماتوصلي للشي اللي تبغيه وحابته انا من دفة 09 تلات ارباع الدفعه ماوصلت للي تبغاه واضطرت تدرس اي شي في الكلية الليانقبلت فيها لانووو مرررره تعقيييد وفقط الربع هماا اللي وصلوو لاحلامهم
ماابغى احطمك بس هذي الحقيقه كلنا دخلنا متأملين وفرحنا لما انقبلنا في الجامعه ولكن للأسف...
شوفي انا عندك كان حلمي في المختبرات الطبيه وفي الثنوي نسبتي 98 الحمدلله يعني لوو كان ع النسبة كان بالراحه انقبلت لكن مع تعقيد السنة التحضيرية وجيت لشي ماني متعوده عليه ماانقبلت في دي الكلية وزي منتي شايفه ماانقبلت الا في العلوم وانا دحين سنة تانية رياضيات مع اني ماني حابتوو بس خلاص بحاول امشي فيه امكن هواا اللي مكتوب لي ...

موووجز كلامي....سجلي في كل مكان تقدري عليه لاتحطي كل املك في جامعة عزوز عندك بعثات قدمي فيها ..كليات اهلية..حتنى لوو معاهد صحية شهادتها معتمدة وحلووة ادخليها لاتقولي معهد اهم شي حاجه تحبيها انتي ...واذا ماتيسرت معاكي ادخلي عبدالعزيز بس ادخلي وقولي ان شاء الله انقبل...

اسفة على الاطالة بس من جد ماابغاكي تتعبي نفسيا زيينا...

جالكسي22 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس