منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 15-03-2010, 05:05 AM   #344

بــــدر

هاجس الفراق

الصورة الرمزية بــــدر

التخصص: علم نفس
نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: متخرج
Unhappy رد: خبراتنا مع المواد الحره

السلام عليكم
اخبااارك انشاءلله طيبين
المهم بشكيلكم معاناتي مع المواد الحره
الترم الماضي بنزل ماده حره وبصراحه مدري شو اخذ فكرة كثير قلت فررررصه بأخذ مادة قران كريم قلت بدور الاجر فيها ونشاءلله راح استفيد وكان تسميع جزئين المهم نزلت 3 ساعات حره وعشر ساعات متطلب يعني 13 ساعه وتخرج
المهم كان موعد محاظره القران الساعه 7 ونص مساء لمدة ساعه ونص يوم الاحد والثلاثاااء
ودايم مشاءلله عليه يحظرماأذكر انه غااااب وكان كل يوم يسمع لنا صووووره المهم وصل موعد الامتحان وسمعت وصراحه انا اعترف ان تسميعي مو طيب ورحت كلمته قلت دكتور انا خريج وانا من قسم علم النفس وأخذت المادة حره قال شوووف عشان انك خريج بساعدك بعطيك c ومعاك شهر روح احفظ ورجع وقلت شي احسن من لاشي وتخيلو نجحت في كل المواد بس باقي مادة القران المادة الحره رجعت بعد شهر تقريبا قبل سبوع وسمعلي الدكتور وقال خلاص النتيجه راح تطلع اخر الاسبوع قلت يادكتور انا مسافر 900 كيلو وساكن في فندق عديني في المادة خلني اطبع وثيقتي وتوكل ادور رزقي والله يادكتور اصحابي اللي اخذ مادة حره جغرافيا واللي اخذ تاريخ واللي اخذ رياضه كلهم الحين اخذو وثائقهم قال لاتلح علي ماأحب احد يلح علي قلت يادكتور انا اسف يمكن ضاايقك كلامي بس يعلم الله يادكتور ابوي وامي يتصلون علي من امس مارديت عليهم لين اعرف النتيجه قال ماأقدر وتسميعك مايأهل قلت اوكي انا اعترف تسميعي مايأهل بس انا خريج وانا حافظ من الجزاء سورة كذا وكذا وكذا وكذا عشاان ماتضلم نفسك خليني اسمع اللي انا حافظه قال لاتكثر كلام واخر الاسبوع تنزل درجتك تطمن قلت اكيد بيعطيني اقل شي 60 عشاان اني خريج وماأخذها مادة حره والله اعلم بنيتي ادور فيها الاجر
بعد سبووووع دخلت الموووقع معطيني f حسبي الله ونعم الوكيل
يعني وش راح يستفيد انا الحين بسافر وبنزل مادة حره ثاانيه تخيلو اجلس ترم كامل عشاان مادة حره 3 ساعات وساعاتي المكتسبه 125
انا كنت اسمع الوسطيه بدين عن الرجال المدينين وصراحه ثبت على الدكتور محمد عبدالعزيز امان حسبي الله ونعم الوكيل عليك وربي بركوعي وسجودي ادعي عليه انشاءلله بعيالك يادكتور يالوسطيه بدين
نصيحه لوجه الله ياأخووان قسم الدراسات الاسلاميه ابعدو عنه بالمواد الحره عندهم ذمه على كل شي معدووومه عندهم الانسانيه
ورحت لرئيس قسم الدراسات الاسلاميه شرحتله الموضوووع قبل الاختبار قلت يمكن يكلم الدكتور ويتعاطف معاي تخيلو وش قال رئيس القسم قال تستاهل وليش تاخذ هالمادة انت عارف انها صعبه قلت والله ادور فيها الاجر قال خذها الترم الجاي وجلس ترم عشاان يتدبل الاجر الله
الله اكبر يااااقدوتنا
حسبي الله عليكم
ونصيحه اللي يبي يدور الاجر لايدوره مع دكاتره معدومه عندهم الانسانيه روحو لحلقة تحفيظ القران

بــــدر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس