منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 28-03-2010, 09:03 PM
الصورة الرمزية Jay Jay

Jay Jay Jay Jay غير متواجد حالياً

جامعي

التخصص: سيكولوجي
نوع الدراسة: إنتساب
المستوى: الثامن
افتراضي رد: دورات ومحاضرات لجنة صديقة الطــالبة ( متجدد )~

سلااام بنات انا حضرت ... وانا انتساب مو انتظام واول مره احضر اجتماع ... كان حلو واول مره اتعرف على الدكتوره نسرين كانت مره متعاونهمع البنات بطريقه جدا رائعه ...وكان الاجتماع اهم شي يتكلم عن احتياجات الطالبات من طرق دراسه وزياده معرفه بالقسم وكيف نقدر نتطور ف بالدورات الي يسوها اول باول... وكانت تسال كمان ايش البنات يحتاجو من دورات مختلفه وكمان البنات اشارو عليها انهم يزودو في الدورات المختلفه.... وكتبت اسماء دورات كتير عشان يسوها للبنات وموكلها عليها شهادات بعضها... لكن الباقيه نستفيد منها في القسم وبعد التخرج اذا اتوظفنا يعني ... وطلبو البنات منها انهم يسووو رحلات خارج الجامعه للاستفاده زي تقريبا التدريب الميداني وانو الرحلات ماتكون اجباريه اختياريه حسب الطالبه وموافقه اهلها ~~~واتكلمت كمان انهم حيسوي يوم عن العنف الاسري وحيكون في دا اليوم مراثون ... انا عن نفسي عجبتني الافكار كتير وكان نفسي اكون انتظام عشان استفيد اكتر لكن كلمنها كمان بخصوص طالبات الانتساب عشان هما كمان يشمو هوا ويقدرو يستفدو في اشياء كتيره زي بنات الاتنساااااب ..... وهادا الي اخدنا في الاجتماع بإيجاز
وشكرا

توقيع Jay Jay  

The life is stranger ...A

التعديل الأخير تم بواسطة Jay Jay ; 28-03-2010 الساعة 09:16 PM.