عرض مشاركة واحدة
منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 29-03-2010, 08:04 PM   #9

سكووت

Arwa alghamdi

الصورة الرمزية سكووت

 
تاريخ التسجيل: Sep 2009
التخصص: law
نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: السابع
الجنس: أنثى
المشاركات: 1,282
افتراضي رد: هل يعقل أن يحصل مواطني دول افقر منا على إعانة بطالة ونحن لا يمكننا الحصول عليها !

اولا : احس لازم يكون في اعضاء بمجلس الشورى ينتخبهم الشعب عشان يكونون مننا وفينا ويقدرون يوصلون صوتنا وحياتنا ويمثلونا بطريقة صح والتصويت يكون رجال ونساء فوق سن18 ..


ثانيا :بدل المليارات دي اللي تنصرف على لبنان واليمن ومدري وين بالله مو الشعب اولى فيها اوكي دول شقيقة على عيني وراسي بس اول شي نخدم الشعب وبعدين الدول الثانية ..

ثالثا:القرار المفروض لكل مواطن ومواطنة عاطلين عن العمل مو اللي بتامين وكلام فاضي في كثير محتاجينها
والدولة عندها امكانيات كبيرة جدا ياعالم احنا دولة بترولية بس لو تخفف من صرف الفلوس عالبلدان التانية وينتهى الفساد الاداري كان احنا بألف خير..


وتطبيق قاعده من اين لك هذا لكل موظف وموظفة بالقطاع الحكومي مثل اللي طبقها عمر بن الخطاب رضي الله لانو احنا جدا بجاجة لهذا القرار


 

توقيع سكووت  

 

في قناعتي أن قضية المرأة في المجتمع العربي لا تزال حتى الآن شأنا ثانويا، بل أعتقد أنه أصبح أقل ثانوية مما كان، خاصة أن أقصى ما تفتقت عنه الذهنية الذكورية العربية هو ابتكار مسرح دائم، على خشبته امرأة تبكي وحدتها، والحضور رجال يتسلون ببكائها ويقهقون من آلامها..

هاني نقشبندي


إن من يحب الله .. لا يكره ما خلق الله .. ولا يكفرهم .. ولا يقتلهم
حب الله هو حب أسمى .. ولا يمكن لمن يحب الحب الأسمى ان يعرف الحقد لا يمكن ان يجتمع حب الله والحقد على خلق الله في جسد واحد ..الله محبة في ذاته .. والانسان مخلوق من روح الله .. هي المحبة اذا فطرة في الانسان وما يخالف الفطرة يكون دخيلا عليها
هاني نقشبندي

 

سكووت غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس