منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 06-04-2010, 02:30 AM   #11

نهوووودة

جامعي

نوع الدراسة: ماجستير
افتراضي رد: ايش رايكم باختبار الكفايات اتمنى تشاركونا وتبشرونا

الاختبار مو صعب بالعكس حلو لكن زي ما كنت متوقعه ان جزء اليسينيج حيكون هو المشكله لان القاعات طلعت ماهي مجهزة بسماعات تمام هذا غير انه مشوشه
والصراحة حركة انه تقلبي وتدخلي على السكشن اللي بعده حتى لو ما خلصتي حركة مره مالها داعي
وانا اقترح انه يتحول هذا الاختبار على اجهزة الكمبيوتر لان مره الوضع ما عجبني لا سماعات عدله وتصحيح ما تدري كيف راح يكون شي اتظلل تمام وشي لا الله يستر
لو المركز يسون لهم مقر ويفتتحون الاختبار لمدة معينه مثلا شهر ويكون وعلى الكمبيوتر افضل فالواحد يكون حر تبدي بالقسم اللي يريحك وتوزعين وقتك براحتك
انا الحمدالله بالانجليزي كويسه وكنت سريعه لكن اتفاجات انه تقولي اقلبي السكشن خلص الوقت لان ما فهمونا من البداية هذا الشي فكنت احل شي بالدفتر وشي بورقة الاجابه في اول جزء وهو جزء اليسينينج وما خلتني انقلها لورقة الاجابة
وبعدين ليه كانت 6 اجزاء مو على اساس 4؟؟
والقطع كانت كثيره يعني لو واحد ما كان سريع بالقراءه راح يورط انا اشوف انهم لو يشيلون الملف اللي حاطينه بموقع قياس كنموذج للاختبار يكون افضل انا الحمدالله خلصت قبل الوقت ب5 دقايق لكن بجد تفاجات لانها اكثر من 4
هذا كان رائي ويلا ان شاء الله يارب كلنا نعدي ونجيب الدرجه المطلوبه

التعديل الأخير تم بواسطة نهوووودة ; 06-04-2010 الساعة 02:33 AM.
نهوووودة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس