منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 14-04-2010, 03:47 PM   #53

مراد الجنيد

~~

الصورة الرمزية مراد الجنيد

التخصص: طب وجراحة
نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: الرابع
افتراضي رد: آباء الالفية الجديدة 2000+

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة د.جولي مشاهدة المشاركة
موضوع رائع جدا وجدير بالمناقشة ويستاهل التقيم نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

ولكن انتابني شعور بالقلق لردك يامراد على اورو انت يامراد عدلت جانبا من نظام العيش

ولكن غفلت عن جانبا اخر طبعا المساواة ماتكون في كل شي لانه انت رجل وانا مرأة لايعقل

ان نتساوه في جميع الامور والمهام انت يأهيا الرجل الاب الذي أبنائك يستحقو منك ان تفرغ لهم

من وقتك مثل الوقت الذي تفرغة الام لتربيه ابنائها >اقصد نفس الوقت بالتساوي فهل انت قادر

على ان تفعل ذلك ؟ اذا انا المرأة التي عملت ربيت اجيال المستقبل ومنهم ابنائي فهل اقدر على ذلك

في هذا الزمن الذي كثرت فيه المفسدات هذا الزمن الذي ابكاني بما فيه من مغريات فأنت ايها الرجل

عليك انت تشاركني في هذا بالتساوي فهل تستطيع ؟؟ اويجب عليك ترك عملك لكي تربي اطفالك ...

>>طبعا لا والف لا شيئ مستحيل ...فأذا انا طمحت بعمل ما فبكل تأكيد انا لم اجهل ابنائي

فلذات كبدي يوما !!! انا سأكون أما عاملة لأحقق ما أريد لااستطيع ان اكون عائلة مميزة

من غير شغالة وكلام فاضي .....وفكرتك وصلت وانا اعلم بما تفكر ولكن اريد ان تفكر مرارا

اذا الام تركت العمل هل تستطيع ان تربي اولادها تربية احسن من الام العامله ولكن لاتهمل

صعوبه التربية في هذا الزمن >>الذي لاتسطيع الام بمفردها التربيه حتى لو تفرغت لها...

فالحياة تحتاج للتوازن لتكتمل وحتى لا يختل جزء منها .

...انت يا ادم مكمل لحواء وانتي ياحواء مكمله لأدم ...

نصيحة:يا ام المستقبل اذا لم تستطيع التوفيق بين ابنائك وعملك فابنائك اولى

شكرا لك اخ مراد اول مرة اعرف انو فيه منتد بقلمي نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
لم افهم انتي ضدي ام معي انا ماذكرت في حديثي انه مسؤولية التربية كاملا على عاتق المرأة ؟؟؟؟
ارجوا منك قراءة الموضوع بتمعن

وشكرا على المرور العطر وننتظر كتاباتك

مراد الجنيد غير متواجد حالياً