منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 20-04-2010, 04:12 PM   #4

ستأتي أيامي

..

الصورة الرمزية ستأتي أيامي

كلية: أخرى
نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: الأول
البلد: جــــدة
افتراضي رد: يرحم أمك قول أسف ,,

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وبعدين ياحب مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمهـ الله وبركـآتهـ

وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته

توضح الباحثة أن الاعتذار المباشر هو أفضل وأقصر الطرق للتراضي بين الزوجين، وما من عيب في ذلك إذا ما شعر أحد الطرفين بأنه أخطأ في حق الآخر وسارع ليبادر بالأسف عما بدر منه، خاصة إذا كان في تصرفه إهانة أو تقليل من قدر الآخر، فكلمة «آسف» أو «سامحيني» ليست بالصعبة أو المستحيلة، ولا تعني أن صاحبها قلل من قدر نفسه أو قدم تنازلاً كبيراً، كما انها ليست انتصاراً للطرف الآخر كما يعتبرها البعض اعتذار غير مباشر ,,,
صح الكلام والله وتحسي المشكلة في وقتها انتهت

وإذا كانت كلمة الأسف أو الاعتذار صعبة على أحد الطرفين «خاصة الرجل الشرقي»، فالاختصاصية نجوى تدلك على دلالات وأشكال مختلفة غير مباشرة لا بأس بأن يتعلمها كلا الطرفين ليفهمها إذا أقدم عليها الطرف الآخر، لتنتهي المشكلة ويزول الزعل ويسير المركب بسلام
طيب حلو وبادره لطيفة منهم
بس لو كانت الزوجة هي الغلطانة الأزواج الشرقيين مايرضوا ولا بدلالة
تتأسفي يعني تتأسفي
و لو هو غلط يقدم دلالات !! وهي المفروض منعا للمشاكل تسامح على طول وتضغط على نفسها ، بس مستحيل تنسى المشكلة يعني اليوم اللي بعدوا تحسي القلب لسه في شي..
بس يلا المسامح كريم ومافي شي يضيع عند رب العالمين

مزاح عابر أو نكتة:
كثير من الرجال يفضل إنهاء موقف الخصام بمزحة ما أو تعليق ساخر حتى تضحك الزوجة وينتهي الأمر وكأن شيئاً لم يكن، لا تحاولي المكابرة إن كانت النكتة أو التعليق قد أثار ضحكك، فالابتسامة تزيل الكثير بين الزوجين.
المبادرة بالمساعدة:

مزحه عابرة بعد عملتو السودا له وجه كمان هههههههههه أي وحدة بالله لها نفس تضحك نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
عندما تجدين زوجك متعاوناً:
على غير عادته في شؤون المنزل، أو حتى في شؤونه الخاصة أو يسألك إن كنت بحاجة لمساعدته فهذه رسالة تحمل بين طياتها تقديره لك ولعملك وأنه موجود بالقرب منك ليكون عوناً لك، لبي طلبه بالمساعدة حتى يعلم أن الرسالة وصلتك وفهمتها.
سأنتظر هذا اليوم بفارغ الصبرنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

نصـــــــــــــــــــــــ ــائح الاختصاصية للـــزوجين !!!

_ الحوار والنقاش هو أساس التفاهم بين الزوجين.
صحيح والله التفاهم مطلوب وشي أساسي ومن أكبر المشاكل كمان انو الزوج مايرضي يتفاهم أو مايملك الوقت بذلك أو بلغة أخري يصر على رأيه و ( لأ.. يعني .. لأ )

_

*بصراحه انا احترت وين انزل هالموضوع في قسم له او لها ,,,,
وبعد مشاورات اكتشفت انو لها نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة هي اكثر انسانه ممكن تعتذر وبسوووورعه كمان بسلهنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة لك عليه شوي يتدلع ويتغلى ع لها المسكينه ,,,
الموضوع مهم للاثنين صح بس هنا أفضل لنفس السبب المذكور أعلاه نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

وانا من هذا المنبر<<> دخلت جو خلاص هههههنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

أقول وبكل خجل انا اسفه

آسفة ؟؟

دوبك افتكرتيها نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

بعد ايش تتأسفي نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
.
.
.
.

هههههههه

زعلتينا في إيش ياعسل نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

يسلموووو ياذوق ع هيك مواضيع