منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 07-05-2010, 06:51 AM   #34

meme_3223

جامعي

كلية: برنامج الدراسات العليا التربوية
التخصص: علم النفس التربوي
نوع الدراسة: متخرج - ماجستير
المستوى: متخرج
البلد: جــــدة
Skaau.com (11) رد: الشرح الكامل بالصور لطريقة التسجيل ...

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لعيون الهيلاااا مشاهدة المشاركة
السلام عليكم الأخت meme لو سمحتي بخصوص برنامج pdf انا عندي وورد 2007 وبعد ماحفظت على سطح المكتب فتحت الملف وهو على صيغة jpg او ملف عادي وورد........ اخترت خفظ بعدين تطلع لي قائمة وفيها خيار اللي هو نشر الملف على صيغة pdf بس ماتطلع اللي ذكرتية بالشرح اللي هو نشر pdf او xp من حفظ ....هل الطريقة صحيحة او لا علما ان الملف ينحفظ عندي اذا سويت له نشر على صيغة pdf السؤال فقط عشان اتأكد من طريقة الحفظ عندي هل هي صحيحة او لا
اي طريقتك صحيحة لأن من ضمن أدوات مايكروسوفت
وحدة pdf
ووحدة pdf و XP
أنا لاني احتاج الاثنين كنت محملتها كلها على جهازي
لكن لو حملت الأداة الاضافية pdf
فهي كافية وتحول الملف للصيغة المطلوبة
وعشان تتأكد ان الملف تحول
لازم يصير امتداده بعد التحويل pdf
يعني لو مثلا كان اسم ملفك
السيرة الذاتية.doc
وهذا الامتداد معروف لملفات الوورد
لازم بعد ما يتحول الملف يصير بهالشكل
السيرة الذاتية.pdf << هذا امتداد اي ملف بصيغة pdf

ان شاء الله يكون شرحي واضح واي استفسار أنا حاضرة

وفي خانة اختبار القياس فية اول مربع مطلب فية الاسم من اختبار القياس وش نكتب فية هل نكتب اختبار القدرات العامة للجامعيين ولا ....
في التقديم على البرامج الخاصة هل مطلوب ارفاق موافقة جهة العمل اوبس مطلوبة للبرامج الاخرى

مع كل الشكر والتقدير والله يعطيك العافية على التوضيح اذا امكن
بالنسبة لسؤالك : تكتب اسمك زي ما سجلته باختبار قياس بالعربي والانجليزي
والهدف من هذا الخيار عشان تتأكد الجامعة من نتيجتك بمركز القياس والتقويم في التعليم العالي

بالنسبة لموافقة جهة العمل هذا رد للأستاذ عماد الحسن جزاه الله كل خير لأحد الاخوان بخصوص هذا الموضوع

http://www.skaau.com/vb/member.php?u=45278
حياكم الله أخي الكريم ونتشرف بكم في المنتدى

وقد تواصلت مع الجامعة يوم الآحد الماضي للتأكد من هذا الشرط وأخبروني بما ذكرته، والواقع هو أن جهة العمل قبل أن توافق لك على الدراسة فهي تطلب منك إفادة انتظام في الجامعة لتقدمها لهم
وأنتم الآن لا تملكون هذه الإفادة وبالتالي لا يحق لكم الحصول على موافقة الدراسة، وبعد قبولكم بحول الله تحصل على ورقة الموافقة وترفعها على نفس الرابط في حسابك.

التعديل الأخير تم بواسطة meme_3223 ; 07-05-2010 الساعة 09:06 AM.
meme_3223 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس