الموضوع: اسم المرأة عيب
منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 29-07-2008, 01:40 PM   #13

:. مآء السمآء .:

مشرفة سابقه

الصورة الرمزية :. مآء السمآء .:

التخصص: Microbiology
نوع الدراسة: دكتوراه
المستوى: متخرج
افتراضي مشاركة: اسم المرأة عيب

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الناااايف مشاهدة المشاركة
ردي على الاخت ماء السماء
اختي في الله لماذا وافقتي بأن تسمين من عشتي في ظلهم وعشتي بمحيطهم بأنهم اغبياء وجهلاء وعدم تقدير لحضرتك علمن انك من اوصلها والدها الى هذي المرحلة انتظام علووم خافي ربك يالي ضايعة حقوقك؟؟؟؟؟؟؟؟
جميع دولة طالبت بحقوق المراءة لم تلتزم بحق المراءة كالتزام دولتنا الحبيبة بها جميع دولة طالبت بحقوق المراءة لا ترا المراءة كنظرت دولتنا الغالية جميع دولة طالبت بحقوق المراءة عرفت كيف تخش بعقول السفهاء منا (ربنا لاتواخذنا بما فعل السفهاء منا واغفر لنا وارحمنا انت مولانا فانصرنا على القوم الكافرين)....
جميع دولة طالبت بحقوق المراءة ترى ان المراءة متاع دنيوي وبس تغتصب الفتاة فلا مجيب لحقها بتة يتاجر في نساء تلك الدول وفاتحين مكاتب لتحقيق رغبة الرجل فتك اعراض بالهبل فأين حق المراءة هنا..
جميع الدول المطالبة بحق المراءة ليست سوى حاقدة على دولتنا الأم لكل الدول مهبط الوحي وللأسف قلة قليلة من انبسطت ناااس زايغة عن الدين ومش قايمة بواجبات البيت وزوجها واهلها ومش حافضين سمعت الاهل لبس المخصر والتبادل بالمزاح مع الاجانب....الخ
على طاري المزح مع الاجانب دولتنا الحبيبة فتحت المجال لفئة يعملوون في المستشفياات الخاصة كمستشفى المواساة بالجبيل الصناعية والؤلؤ وياليت مانفتح المجال بأم عيني فتاتان سعوديتان يتبادلون النكت والمزاح مع شخص اجنبي وبصوت عالي غير مقدرين حق المراءة كمواطنة ولها كيانها اذا كان هذا مزحهم وضحكهم مع اجنبي شنو نترجى منهم بعد ذلك لابد يكون مكالمات اخوية بعيدة عن العيب في اخر الليالي وين البنت السعودية العفيفة اللي اذا انفتح لها المجال عرفت كيف تحافظ على سمعت بلدها وعلى فكرة فية تقرير من دول اجنبية يقولون فية ان المراءة اللي تشتغل مع الرجال هم من يتعرض الرجال اكثر تعرض الرجال لهم يا اخواتي واختي ماء السماء وربي نحبكم وانتو السند لنا في كل شي نسوية من غيركم الدنيا ولا شي احنا مسلمين من المفروض نعرف واجباتنا وحقوقنا من غير حد يطلعلي فيها من برا الله يحفظكم ويخليكم لنا ذخر للوطن ولااهليكم خافوا في انفسكم في يوم لاينع مال ولا بنون واللي ربي ساتر عليها ماراح تنطق بحرف واحد لانها عارفة انها ماخذة حقها بزيادة والجهلاء يا اخت ماء السماء هم اللي مايعرفون عن الدين شي والمشكلة مسلمين ومش عارفين كيف يطبقون اسلامهم هذا الجهل بعينة واتمنى تتقبلي الموضوع بروح رياضية اسف مادريت بان الرياضة ممنوعة عليكم تقبليها بروح مؤمنة حقيقية
اختي لاتين فديتك وفديت اللي من امثالك

افهم كلامي أول صح بعدين تفلسف على كيفك

لو فهمت انا ايش قايله ما قلت اني واصفه ابوي بالغباء

ابوي لو كان عنده عقدة التخلف هذه ماكان ناداني باسمي في الشارع

العقده والغباء في بعض المجتمع اللي حولنا اللي خلت اخوي يستحي من صاحبه عشان عرف اسمي

لعلمك انا اسجد شكر وحمد لله الف مره في اليوم لأنه هذا الرجل والدي

ختي في الله لماذا وافقتي بأن تسمين من عشتي في ظلهم وعشتي بمحيطهم بأنهم اغبياء وجهلاء وعدم تقدير لحضرتك علمن انك من اوصلها والدها الى هذي المرحلة انتظام علووم خافي ربك يالي ضايعة حقوقك؟؟؟؟؟؟؟؟
عجيب عقلك ياأخي اللي خلاك تفهمها كذا

وخليتني مااخاف الله بعد

لعلمك انا اكتفيت بقراءه هذه السطرين بس وماعندي استعداد اكمل

،،

* سَ أَعتَآدُ مَوتِي قَبْلَ مَوتِي ....
وَ أزُورَ قَبرِي كُلَ صَبَآح *

التعديل الأخير تم بواسطة الراقي ; 30-07-2008 الساعة 01:30 AM.
:. مآء السمآء .: غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس