منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 21-06-2010, 02:52 AM   #7

fasol

شكسبيرالحادي عشر

الصورة الرمزية fasol

نوع الدراسة: إنتساب
المستوى: الرابع
افتراضي رد: باركولي ناجح في الثقافه والحاسب والعربي ^_^

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة super linux مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

<<< بيطير من الفرحه

ناجح والله ناجح هههههههههههههههههههههههههههههه ماني مصدق ماشاء الله درجاتي تعتبر جنان بالنسبه لي تخيلو العربي 82 هههههههههههههههههههههههههههههههههههه نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

الحمد لله كما ينبغي لعظيم وجهك وجلال سلطانك

العربي 82
الحاسب 88 <<< قلت لكم سهل سهل سهل محد صدق نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
الثقافه 76 قهر صراحه ولاحق التعب بس الحمد لله على كل حال

ادعولي في الانقلش والرياضيات

احبكم كل ابوكم

المعلم عاصم الحربي ههههههههههههههه

اقولك افلقني لو درجة الحاسب هي نفسها اللي اخذتها يارجال انا طفشان من حياتي واقسم بالله اكبر قهر لما تحس انك جايب فوق 90 وتتفاجئ انك مزحلط على تحت انا الحاسب78والمفروض 88يعني اعطوك درجتي وانت لك 78بما انك منت مصدق ماشاء الله عليك اكيد شكلك ماذاكرت ياحظي النحس اعطوك درجاتي واخذت انا درجاتك هههههه العربي جايب82 والله استاهل اكثر من 90 والله قهر الثقافه الاسلاميه جايب 86وبرضوا متاكد من حلولي واعطوني زحلطه وانما الله يقوينا على الجاي صراحه كل مال الانتساب يصيروا اشطر لكن الناس مو راضيين يصدقوا ان حنا ممتازين على بالهم ان لسا في ناس ماتذاكر يارب توفقنا اجمعين ويارب مافي احد راسب واتمنالك الخير ياخوي وانا ان شاء الله ليه لقاء بالدكتور عسانا نتشرف بمعرفته ونتوفق ويعطيني حقي من الدرجات ياحي ياقيوم ياااااارب العالمين اني اروح واحصلهم مسوين جلسة عمل دكتور الدين ودكتور اللغه العربيه ودكتور الحاسب نفسي اجلس معاهم كلهم واقولهم على اللي بقلبي واقولهم اني حليت....

التعديل الأخير تم بواسطة fasol ; 21-06-2010 الساعة 02:55 AM.
fasol غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس