منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 21-06-2010, 12:53 PM   #263

عماد الحسن

الصورة الرمزية عماد الحسن

كلية: أخرى
التخصص: إدارة المعرفة
نوع الدراسة: ماجستير
المستوى: متخرج
البلد: جدة
افتراضي رد: معلومات جديدة عن اختبار بديل التوفل ودورات اللغة في الجامعة.

تفضلي أختي هذه المعلومات عن دورة اللغة الإنجليزية بكلية الآداب للطالبات المقبولات في الماجستير، وهي اقتباس من عدة مواضيع سابقة للأخوات في هذا المنتدى :

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نوره علي مشاهدة المشاركة
أنا دخلت دورة اللغة الإنجليزية وانتهيت منها وكانت سهلة والحمد لله ...
تقريبا مستواي هو المستوى الرابع قبل ما أدخل ، ضروري على الأقل تعرفين القراءة بشكل سليم مع كلمات كثير ، هذا يساعدك لتجاوز الدورة. عموما كنا في حدود 40 طالبة وكلنا نجحنا ماعدا فقط 3 وأعتقد مستواهم كان سئ جداً للأسف لأن الدكتورة جزاها الله كل خير ساعدتنا كثير، وبالنسبة لي دخلت دورة اللغة و كان الاختبار النهائي يوم 26 محرم لكن ما استلمنا نتائجنا إلى الآن ،،، وبالتوفيق لكم
الدورة تكون في نفس الجامعة و تشرف عليها عمادة خدمة المجتمع ثم ترفع النتائج لعمادة الدراسات العليا، وكانت مواعيدها بالشكل التالي:
1. شعبة يومي الأحد والثلوث من (12.30-3.30).2. شعبة يومي الأحد والثلوث من ( 6 - 9 مساءً).3. شعبة سبت و اثنين و أربعاء من(12-3 ظهراً) و الطالبة تسجل في الشعبة الي تناسب وقتها
المصدر http://www.skaau.com/vb/showthread.php?t=142325&page=10

هذه السنة درست دورة ، كانت بسيطة الحمد لله ، الكتاب الرئيسي سهل و كتاب التمارين أيضا و معاها كتاب صغير خاص للريدينق كله قصص و كمان مرة سهل.
درسنا عشر أسابيع 60 ساعة بمعدل 6 ساعات في الأسبوع و كان عندنا عدة اختبارات ، دوري و نصفي و دوري ثاني و نهائي والنجاح 70 /100 وتقريبا كل بنات شعبتي نجحوا ما عدا 3 حسب ما سمعت ، توكلوا على الله و لا تشيلوا هم وربنا كريم
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة lotysweet مشاهدة المشاركة
الدورة سهلة بس انتو لا تسجلوا معها مواد ماجستير كثيرة عشان ما يتأثر مستواكم،،، مادتين بالماستر تكفي عشان ماتنضغطوا. والاختبار ما فيه توفل بس اختبار في الدروس اللي اخذتوها في الدورة

عماد الحسن غير متواجد حالياً