منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 27-06-2010, 06:34 AM   #515

abdallah

ابـــو اســــــــــــــيل

الصورة الرمزية abdallah

التخصص: ادارة الموارد البشرية
نوع الدراسة: إنتساب
المستوى: الرابع
افتراضي رد: مطالبه عاجله من الدفعه العاشرة

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ملك ستايل مشاهدة المشاركة
هلا والله اختي اولا الخطاب الى تم تثبيته تم حذف ثلاثه ارباع الخطاب واختلفت مع ابو اسيل في البدايه اننا نبي كلام قوي و لوجه نظر اخونا ابو اسيل ان الخطاب لو اشتمل على كلام قوي في حقهم مراح يجيب فايده وانه متخصص في موضوع الخطابات ومرت عليه ملاين الخطابات يعني من وجه نظره نجيهم بالذوق والادب يكون احسن ممكن نأثر فيهم بعد كذا اذا ما جو معنا بطريقه سلميه نشوف صرفتها معاهم وبعدين انتى تقولين الارقام مراح تفيد انا اخالفك الراي الارقام تبين اتحادنا مع بعض وكلمتنا وحدة وان هذة القرارات معترضين عليها اغلب الطلبه اذا ماكانو كلهم ولاتنسين ويروح في بالك ان في بعض الارقام التي وضعت حق طلبه مايدخلون النت اصلا فعن طريق زملائهم واصحابهم يعني الخطاب الى راح يوصل صوتهم
وبخصوص انه ماردو علينا حنا راسلين له بنايه عن الاف الطلبه ولاتنسي شوفي كم ايميل وصلهم وكم فاكس وصلهم يحمل ارقام تسجيلنا كلنا فمو من المعقول راح يردون علينا واحد واحد لاننا مارسلنا بصفع شخصيه
ولكن يوم كتب اخونا الروقي بشكل شخصي رد عليه واكيد رد المدير عليه بـاثير من كثرة الخطابات الى جته والاعتراضات
وهذا رد المدير

لإطلاعكم وضرورة طمأنة الجميع انهم لن يضاروا أبداً بإذن الله لا منهجياً ولا تنظيمياً
حتى الاختبارات والدورات نرتبها لهم في جد

يعني واضح من رده في كلمه جميع الطلبه انه جته خطابات وايميلات اثرت فيهم وبأذن الله راح يرجع كل شي على مكان اول واذا ودهم يغيرون تخصصات لدفعات الى توها ماسجلت

واكرر اذا انرسل الخطاب هذا بصفه شخصيه ووضع الاسم الكامل ياريت احد من الشباب يوضع اسمه الكامل مثل اخونا الروقي ممكن يردون علينا ولكن اهم شي انهم يغيرون قرارتهم وواضح انهم تأثروو وبقوة

اتصدقين انا حطيت اسمي بالكامل ورقمي الجامعي

ولكن لم يرد علي

ننتظر ونشوف

توقيع abdallah  

لا إله إلا الله محمد رسول الله

abdallah غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس