منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 01-07-2010, 02:54 PM   #29

عبوور

جامعي

التخصص: مختبرات طبية
نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: التاسع
افتراضي رد: نبذة عن قسم المختبرات الطبية

اختي يسعدك ربي على هالمجهود...
بس حبيت اسأل ...كيف الدراسه بالانجليزي؟؟؟...فيها صعوبه...وكيف بالنسبه لقسم التغذيه ...هل يحدث اختلاط...
لاني اتجنبه نوعا ما...وهل فيه فرع غير فرع الجامعه الكبيره؟؟؟....
ياليت تفيدينا ...مشكوره عزيزتي...
امين ياارب ويسعدك
ماهي صعبة أبدا صعوبتها في البداية أنك تأخذي المصطلحات اللي تهم تخصصك وبعد كده تصير الحياة حلوة بالنسبة لك مع الانجليزي ولما تفكري في صعوبة الانجليزي أتذكري انه خريجين هذا الكلية اغلبهم زيك أتخرجوا من المدارس الحكومية وبنفس كمية الانجليزي اللي عندك عندهم وبعدين السنة التحضيريه راح تفرق معاكم جدا لانه نفس الدكاترة اللي درسوكم أحياء وفيزياء وكيمياء هما اللي كانوا يدرسونا سنه أولى وبعضهم يدرسوا مواد تخصص
قسم التغذية أقل قسم فيه اختلاط أغلب دكاترته من النساء بس يدرسهم دكاترة رجال قليل
أيوة لها فروع خارج جده والان في فرع في شمال جدة قالوا انه السنة الجاية للاداب غير انه كل كليات التربية انضمت للجامعة وحاليا صار اسمها جامعة الملك عبدالعزيز
يااارب أكون أفدتك
اختي عبووور تسلمي عالتوضيح

بس انا حابة اسأل هل يستطيع اي شخص منا انه يحافظ على معدله خلال الدراسة ( بمعنى انه الدراسة هل هي صعععععبة لدرجة انه يكون صعب للشاطر والحريص تجميع الدرجات ) ؟؟؟

وهل من الممكن جامعتنا تاخذ معيدين ؟؟؟

ولو أبغا اكمل دراسات عليا ايش الاقسام المتوفرة اللي ممكن اكمل فيها بعد ما اتخرج بكالريوس مختبرات في جامعة عزوز ؟؟
لا تقدري تحافظ على معدلك بس بصراحة في قسمين شوية الدكاترة شديدين بالنسبة للاختبارات انها ماتكون سهلة والكل يجيب فيها الدرجة الكاملة لكن الشاطر والحريص يقدر بتيسير ربنا انه يحافظ ع المعدل
في قسم المختبرات ما اخذت السنة اللي فاتت بس في باقي أقسام الكلية أخذت
مافهمت السؤال قصدك بعد ما تتخرجي بكالوريس من كليتنا المصون ايش تقدري تكملي دراسات عليا خارج الجامعة ولا ايش اقسام الدراسات عليا اللي في جامعة الملك عبدالعزيز للكليتنا؟
جزاك الله خييير
صراحة كنت نفسي اتعرف على دا التخصص وكل مااقرا عنو اتمنى من جد ادخلوا
يااارب توفقنا لكل خير
واياكي ربنا ييسرلك امرك ويختارلك اللي فيه الخير لك
اميييييييييييييييييييييييييييين

عبوور غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس