منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 06-07-2010, 05:03 AM   #17

ENG.VIP

جامعي

التخصص: CiviL
نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: التاسع
افتراضي رد: طالب هندسة زائر يستفسر عن السكن جوى الحرم الجامعي(الموضوع مرجع لكل الطلبة المتغر

السلام عليكم اخواني

مهندس الزعيم : انا قصدي ان الذكر كائن فوضوي - فانا ما اتحمل فوضويتي فكيف اتحمل فوضوية غيري - غير كذا تغيير الملابس - الاستحمام - اختلاف اوقات المذاكرة - استخدام الاغراض والاجهزة - اختلاف العادات يؤدي الى الخصومات والتخريب - زيارات اهله له؟؟؟ احراج - الشششششششخيييييييير والزكمة والمخاط -عدم تنظيف دورة المياه - وغيره الكثير انا غني عن هذا الكلام كللللللللللللله ---- لا تتهمني انني اويد الاختلاط فقد قلت وباللون الاحمر فوق من باب المستجيييييل ولا في الخيال

اما بالنسبة لمشاركة انثى فالطلبة المبتعثين المتزوجين الرميت معه زوجته اي (انثى)
انا قلت من الممكن ان اشارك انثى فقط من باب المستحيل في الخيال ان اشارك ذكر - صحيح ان الانثى كائن نظيف -تلقى الغرفة عطور ومافيها ذرة غبالا - غير الالوان - وغير الكم الهائل من العطور والمنظفات والشامبوات داخل وخارج دورة المياااه ههههههههه ---اكيد مافيه مشاركة انثى لو تطييير يعني بالخيال ومن باب اقفال الباب عن اي احد يجادلني من مشاركة ذكر

اعتذر لكم عن اختصاري بالرد وعدم توصيل الفكرة صح - لا اقصد الاساءة - اكرر اعتذاري

ENG.VIP غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس