منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 06-07-2010, 10:58 AM

نوووتي نوووتي غير متواجد حالياً

جامعي

التخصص: اداره عامه
نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: متخرج
افتراضي هذآ مآ رددته آليوم ,, آليكم مآ حصل معي بآلتفصيل

آلسلام عليكم ورحمة آلله وبركآته

حبيبآتي .. يعلم آلله مدى حرصي على درآسة آلدبلوم .. ويعلم آلله مدى حبي للعلم وآلتعلم .. ويعلم آلله آنني لم آحبط في يوم مثلمآ آحبطت في هذآ آلصبآح ..

آسطر لكم حروفي وآنآ في شدة آلآلم وفي عذب آلصدمه .. آلصدمه آلثآنيه آلتي آوآجههآ نحو آكمآل مسيرتي آلتعليميه .. آسطر آحرفي وآنآ غآرقه بوسط مدآمعي آلتي منذو آن تلقيت آلخبر لم تقف حتى وصولي لغرفة منزلي

*

ذهبت صبآح آليوم للجآمعه .. سآلت عن آلآستآذه غزل ..
نوتي : آستآذه غزل
آستآذه غزل : نعم
نوتي : آلسلام عليكم
آستآذه غزل : عليكم آلسلام
نوتي : آنآ حآبه آستفسر عن بنآت آلمقآبله
آستآذه غزل : طيب ؟!
نوتي : ممكن قبل آسآلك عن نتيجتي حآبه آعرف آلدرجه آلي جبتهآ في آلآختبآر

آلمحترمه : طلعت وآنآ مآ كملت كلامي وقلت لحظه

رجعت بعدهآ آلمحترمه : وآلله مآ عندنآ برنت للدرجآت ومآ آقدر آفيدك وآلدكتوره مآ ترضى بهذآ آلشي

نوتي : طيب ممكن آعرف آقل درجه قبلتوهآ ؟

ردت آلآستآذه غزل : مآ عندي خبر !!

نوتي :طيب فيه آمكآنيه آني آحضر آلمقآبله آليوم ؟

آستآذه غزل : لا ممنوع لا يمكن

نوتي : طيب شكرن

....

نزلت تحت وآنآ مآ زآل عندي آمل .. رجعت طلبت مقآبلة آلدكتوره

جتني آستآذه آحلى من آلعسل وقآلت لي آيش تبغي بآلدكتوره
نوتي : هي موجوده من فضلك حآبه آستفسر منهآ بخصوص آلدبلوم

آلآستآذه : طيب يمكن آقدر آفيدك ..
نوتي : آنآ حآبه آقآبلهآ آذآ ممكن
آلآستآذه لحظه طيب..,, رآآحت وطلبت من آلسكرتيره تكلم لي آلدكتوره بس مآحصل آني آقآبلهآ لآنه طلعت لي آستآذه ثآلثه ..

سآلتني آنآ متآكده آني آقدر آفيدك ..

قلت آنآ سآلت آلآستآذه آلي قآلت لنآ آنهآ مسؤله عننآ لكن مآ آستفدت ولا طلعت بنتيجه .. حآبه آقآبل آلدكتوره شخصيآ يمكن آلقى منهآ آجآبه ..

حآولت تهديني وآتكلمت معي بآسلوب رآقي جدآ فعلا كآنت آنسآنه محترمه ..

وشرحت لهآ آلوضع .. وقآلت آنآ آجيب لك كشف بآسمآء آلبنآت آلمقبولات وآذآ آسمك معهم رآح يوصلك مسج آليوم ..

طلعت لي آلكشف من عند آلمحترمه آلآستآذه غزل ..
ومآ قليت آسمي .. على طول رددت آلحمد لله على كل حآل آللهم آجرني في مصيبتي وآخلف لي خيرآ منهآ ..

قآلت لي آلله يعوضك خير وآن شآلله آلله رآد لك خير وآخذت توآسيني

...

شفت آلكشف بآسمآء آلبنآت .. كآنت مطبوعه بآلكمبيوتر وعددهم قليل جدآ بآلنسبه لـ 800 بنت متقدمه كمآ آوضحت آلمحترمه آلآستآذه غزل لنآ في قآعة آلآختبآر .. كآن فيه بنآت مكتوبين بآلقلم آلآزرق وليس طبآعه لكن لم آفهم آلمغزى منهآ .. آعتقد وآلله آعلم آسمآء بعض آلبنآت آللوآتي لم يحظرن وآجلن مقآبلتهن ليوم آخر

*

طلعت وكلي آمل بآلله وآلحمد لله على كل حآل .. آنتظرت آلسيآره آلي وصلتي وآنآ غآرقه بدموعي آلي سآعتكم هذه ..

دعوآتكم لي ودعوآتي لكل من لم يتم قبولهآ بآلتوفيق وآلتيسير في حيآتهآ ..

ولكن هذآ لن يمنعني من كتآبة معروضي لعل وعسى آن نجد نتيجه في آلسنة آلقآدمه .. معى آلعلم آنني لا آظن بآن مكوثي بمنطقة آلحجآز سيدوم وآلله آعلم آننآ سننتقل ولم يصرح آلوآلد آلي آلآن ولم يآكد بعد ,,

ودعوآي آن رفعت آصوآتنآ آن يتم قبولكن خلال آلسنه آلقآدمه دون آي حآجز ودون آي معوقآت وآن يزدآد عدد كرآسي آلمقبولات بآذن آلله

دعوآتكن آخوآتي فآنآ بآشد آلحآجه لهآ

دمتن موفقآت ..

التعديل الأخير تم بواسطة نوووتي ; 06-07-2010 الساعة 11:06 AM.