منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 12-07-2010, 04:58 PM   #56

! سلطـــان !

مشرف مُتألق سابق

الصورة الرمزية ! سلطـــان !

التخصص: إدارة أعمال
نوع الدراسة: تعليم عن بعد
المستوى: الرابع
افتراضي رد: شرح خطوات التسجيل ببرنامج التعليم عن بعد + اسئلتكم واستفساراتكم !!

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة gege26 مشاهدة المشاركة
ياناس انا موضوعي فيه حياة اوموت انا انسانه طموحه جدا خلصت الثانويه العامه وللاسف بتقدير 57 مقبول بسبب ضروف قاهره ومتخرجه من الثانويه العامه من عام 1420_1421 تقريبا من 10 او 11 سنه وحاليا موظفه ومعاي دبلوم محاسبه من جامعة الملك سعود وادرس حاليا في الجامعه العربيه المفتوحه لانها المكان الوحيد اللي قبل النسبه اللي معاي وزي منتوا عارفين مافي احد يقدر يعيد اختبار الثانويه العامه نهائي زي الدول الاخرى طيب وش الحل حتا جامعة الملك عبدالعزيز ماتقبل نسبتي نهائيا محد يعرف طيب واسطه عشان ادخلها مهي كيذا كيذا بفلوس انا معدلي كويس في الجامعه العربيه بس مشكلتها كل شوي قرار وتعبت بصراحه منها ذا غير القانون الجديد اللي نزلوه معد فيه طلاب اقل من 25 سنه يقبلون فيها معنا كيذا احنا السعوديين الوحيدين اللي بنتخرج منها وهذا شي بيضرنا بعدين ياليت الاقي رد سواء ايجابي او سلبي لاني تعبت وودي القى حل للمصيبه اللي عندي
السلام عليكم

اسمعي شوري واحسني الظن بربك بالقبول ان شاء الله وقدمي بأسرع وقت

بالموقع محددين ما يكون مر ع تاريخ التخرج من الثانوية اكثر من عشر سنوات

وفي طلاب تاريخ تخرجهم اقدم من كذا وسجلوا وانقبلوا .. وان شاء الله يتغاضون عن النسبة مثل ما تغاضوا عن تاريخ التخرج من الثانوية

توكلي ع الله وقدمي وان شاء الله ربي ما يخيب حسن ظنك فيه ويسر خاطرك بالقبول بأذن الله

ابدئي من الان وسجلي وارسلي الاوراق بكره

موضوع الواسطه اتركيه الان وان شاء الله ما تحتاجين له خلي واسطتك الله سبحانه وتعالى

اتمنالك القبول بأذن الله

اهم شي لا تأجلين التسجيل ابدئي من الان

التعديل الأخير تم بواسطة ! سلطـــان ! ; 12-07-2010 الساعة 05:00 PM.
! سلطـــان ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس