عرض مشاركة واحدة
منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 21-07-2010, 02:29 PM   #4

Twix~}..

مشرفة مُتألقة سابقة

الصورة الرمزية Twix~}..

 
تاريخ التسجيل: Jun 2010
التخصص: إدارة سكن ومؤسسات
نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: متخرج
الجنس: أنثى
المشاركات: 917
افتراضي رد: نداء لطالبات قسم الاقتصاد المنزلي استفسار عاجل

تسلمي ياقلبي مرا أستفدت من الموضوعين الي قولتلي عنهم بس عندي سؤال أبغ أعرف أيش ممكن تكون في وظائف للقسم وبالنسبه لتطبيق العملي شويه صعب اني أسوي تطبيق برا قوليلي ممكن الاستاذات يخلو التطبيق في الجامعه ؟؟

الله يسسسلم روحكـ وقلبكـ يآآآرب ..

شووفي الووظااائف في قسمنا المفرووض تكون كتير لانك بتدرسي إدارة خاصة بالسكن وإدارة خاصة بالمؤسسات .. بس قسمنا مرآآ مو معرووووف.. فانتي إذا مرآآ تفكيرك بالوظيفة كبير ما اعرف ايش اقلك .. بس خليها على ربكـ ..
تقدر تتوظفي في اي شركة لها سكن خاص بموظفيها .. الفنادق .. سكن المعاقين .. سكن كبار السن .... آلخ انتي لما تدرسي المواد راح تعرفي فين ممكن تتوظفي في المستقبل ان شاء الله ..

بالنسبه للتطبيق اي تتطبيق تقصدي ؟؟!!
إذا قصدك على التطبيق الاساسي للقسم الي هيا مادة ممارسة مهنة .. ما اقدر افيدك إذا كان تقدري تتطبيقي في الجامعه ولا لا .. لاني الي عرفتو من البنات الي اخذوها انهم بيخرجو برا الجامعه يطبقو لمدة 30 ساعه طول الترم .. كانو يطبقو في الفنادق .. بس دحين لا تقدر اي وحده تتطبق في مكان غير الفنادق بس فين معرفش لاني ما سالت :$

أما إذا قصدك على التطبيق الي يكووون تتطبيق للماده الي تدرسيها .. فدي عااادي تقدري تكلمي استاذتك وتكلفك بآي عمل تاني ويصير خلاص ماترووحي معاهم وقت التطبيق .. وكتييير استاذات يخلو التطبيق في الجامعه فلا تشيلي هم التطبيق الي يكون خاص بالمواد لانو كمان كتير استاذات ما يعملووو تطبيق ويكتفو بالتكاليف التانيه ..



من جد مرررا شكرا طلعتيلي من السما الله يسعدك كنت مرا محتاجه احد يساعدني ..

العفووو يالبي .. ويسسسسسعدكـ يارب .. وآي سؤؤؤآل خووودي رآآحتكـ وان شاء الله افيدك بلي اعرفو .. موفقه ياقلبو ..

 

Twix~}.. غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس