منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 01-08-2010, 09:09 PM   #79

نوره الغامدي

يا رب كن معايا

كلية: كلية الاقتصاد والادارة
التخصص: نظومية الله يوفقها
نوع الدراسة: متخرج - انتظام
المستوى: متخرج
البلد: منطقة مكة المكرمة
افتراضي رد: عدت لكم للأبارك لكم

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bint aboha مشاهدة المشاركة
هلا نونه وربي لك وحشه << حاسه إن الباند قريب

فديتك انا الحمد لله طيبه دامني شفت هالردود الطيبه والله بصراحه نجحت ف كل المواد والحمد

لله بس انا محمله إحصاء من الترم الأول وذحين أخذته ترم صيفي والله يعين وانا حبيت أرجع

للمننتدى بس كانت عندي ظروف قويه أجبرتني إني ماأرجع بس الحمد لله كل يوم راح تشوفوا

خشتي نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة فديتط نونه ومبرووك ع التخصص تستاهلي كل خير توحشكي العافيه قلبوا

مره إفتقدتك ف المنتدى وااول ماشوفت ردك ماصدقت وإجازتي ف الكليه والله يعين طمنيني

عنك يالغلا وربي ماأدري إيش اقول مره لك وحشه يانحيفه نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

الله يبارك بعمرك حبوبتي نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

ماتفقدين غالي يا اختي نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

ابشرك انا الحمدلله بصحه وعافيه واخباري عال العااال ...

الله يوفقك وان شاء الله تنجحين فـ الاحصاء بس انتي توكلي على ربك وشدي حيلك عزيزتي نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

وصدقيني انا من جد مشتاااااقه لخشتك نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة عسانا ماننحرم من طيبك .....

واهم شي نشوف هالخشه على طوووول نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

دعواااااااتي لك بالنجاح والتوفيق والسعاده الداايمه نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

وعسى ظروفك دايم حلوووهـ نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

توقيع نوره الغامدي  

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

نوره الغامدي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس