منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 09-08-2010, 07:34 PM   #73

oooyoooyster

مصمماتي

الصورة الرمزية oooyoooyster

كلية: كلية الاقتصاد والادارة
التخصص: Marketing
نوع الدراسة: إنتساب
المستوى: متخرج
البلد: جدة
افتراضي رد: قروب التصاميم .. لـ حملة تعاملنا راقي .. come here

حياك الله أختي عزتي عزوتي معنا ... وإن شاء الله نرى لك مشاركات ضمن قروب الكتابة ... وسررنا بإقدامك على هذه المشاركة الطيبة والنبيلة ... وتشكري عليها ...

أختي باسكن ... ما شاء الله تبارك الله التصميم جميل ورائع ... لكن تدرجات الألوان لم استطيع بلعها هههههه ... لو إكتفيت بجعل كل صفحة تحتوي على لون فردي أو لونين ... فإنني أرى بأن التصميم سيكون أهدى ... وستظهر فيه العبارات والخواطر ...

ياليت أختي باسكن تتواصلي مع قروب الكتابة أو مع المشرفة على الحملة الأخت إسبرينت بخصوص المادة التي يريدوها ضمن صفحات الكاتلوج ... من ناحية ترتيب الصفحات والعناوين الأساسية للموضوعات والخواطر ... وياليت تكون منسقة ببرنامج Word ...

وبالمناسبة لماذا بعض العبارات مشفتة نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة ... مثل السطر الأول ( فــ على بعد أميال ... ) ...

وإن شاء الله إن سنحت لي الفرصة لعمل تجارب على التصميم الداخلي للمجلة أو الكتيب ... فإن شاء الله لن أقصر معكم >>> طبعاً بعد إستلام مبلغ الفاتورة الأولى هههه

بالتوفيق للجميع ...

ودمتم ...

توقيع oooyoooyster  

قال ابن رجب رحمه الله : (( خاتمة السوء تكون بسبب دسيسة باطنة للعبد لايطلع عليها الناس ))

oooyoooyster غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس