عرض مشاركة واحدة
منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 22-08-2010, 07:31 AM   #23

الوفاء الحقيقي

الحمــدلله

الصورة الرمزية الوفاء الحقيقي

 
تاريخ التسجيل: Nov 2008
التخصص: كيميآء حيوية
نوع الدراسة: ماجستير
المستوى: الأول
الجنس: أنثى
المشاركات: 423
افتراضي رد: خبرتي خلال سنوات دراستي.... للبيوكيائيات


أول ترم ليآ كيميآء حيوي نزلت 5 موآد إلي هيه //
كيميآء حيوي 201 : هذه المآدة أول مآنزلتهآ بمآ إنه خلآص رآح أبدأ في الجد وأتخصص مزبوط خفت نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةهههههههه نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بس الحمدلله كآنت حلوة وممتعة ,, أضفتهآ مع د.هآلة سنبل مآكنت أعرفهآ بس صدفة كآنت دكتورة رآئعة أول دكتورة أعرفهآ بالكيميآء الحيوي شرحهآ متوسط بس أسئلتهآ حلوة وسهلة , دخلت أول دوري وأنآ خآإآإآإآئفة بس كآنت منتهههههههى السهولة الحمدلله ربي وفقنآ بالمآدة وسهلهآ علينآ..
أحيآء 201 : نزلت لي بالجدول مع د.زكية قنآوي هذه الدكتورة رآئعة رآئعة رآئعة ومحترمة جداً بصرآحة من أفضل الدكتورآت إلي درست عندهم كآنت كآنت أول مرة تمسك أحيآء 201 بس والله جآء من حسن حظنآ شرحهآ كمآن حلو وأسئلتهآ حلوة كآنت إختيآري ومصطلحآت بس كآنت سهلة الحمدلله..
كيميآء 201 : مع د.لطيفة الخطيب شرحهآ عآدي والأسئلة موحدة إختيآرآت..
ثقآفة 101 : مع أ.نآدين السلمي رآإآإآإآئـــــــعة..
عربي 101 : مع أ.تيسير الشريف برضه ممتآزة شرحهآ مآفي منه وأخلآق عآلية..
ثآني ترم برضه نزلت 5 موآد //
أيض 1 : للأسف أضفتهآ مع د.نجوى الصآوي مآكآنت تشرح مزبوط وأسئلتهآ كآنت إختيآري وسآيكل مش قد الشرح وإذآ كآنت من جد سآفرت فهذآ من حسن حظ القسم والله وطآلبآته..
أنزيم : مع د.سوسن خوجه تشرح من السلآيدآت بس أسئلتهآ حلوة إختيآري وصح وخطأ وفرآغآت (منهآ عددي) وبالنهآئي إختيآرآت وصح وخطأ ودرجآتنآ الحمدلله حلوة..
أحيآء 202 : مع د.سهيلة قآري روعة أخلآق وشرح ومحترمة مرة وأسئلتهآ موحدة مع د.سنآء إختيآرآت وصح وخطأ وصلي ودرجآتنآ كآنت حلوة معهآ ربي يسعدهآ ذووووق هالإنسآنة..
كيميآء 202 : مع د.سآمية كوسه مررررة تمآم وأخلآق وشرح وأسئلتهم موحدة إختيآرآت بس حلوة وأحلى من كيميآء 201 والدرجآت كمآن روعة الحمدلله..
عربي 202 : مع أ.هلآلة الحآرثي مرررة ممتآزة مآشآء الله وإلي تقوله بالمرآجعة هوه إلي يجيء بالإختبآرآت وكلهآ إختيآري..

 

الوفاء الحقيقي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس