منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 28-08-2010, 08:15 AM

لوليتا 2010 لوليتا 2010 غير متواجد حالياً

جامعي

التخصص: فنون اسلاميه
نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: متخرج
افتراضي يا استاذ عماد وبقة المشاركين الله يجعل مثواكم الجنه

اعرف انك مشغول بس لا تلومني اذا استعجلت بطلب رقم القوى العامله او رقم اي جهه ممكن اقدم فيها اوراقي عشان احصل على و ظيفه كل ما قرب موعد الدراسه اموت خوف والله مرعوبه و كثير اسمع كلمة تستاهلي فتحت لنفسك باب انت مو قده اسحبي او قدمي اعتذار لحد ما يصير فيدك و ظيفه بعدين قدمي للماجستير من او وجديد طالما معدلك عالي و عندك فوق 12 دوره و 280 ساعه لغه ما عندك مشكله .. لكن انا ما ابغى اتراجع ابغى اكمل .. انا من خارج جده و القسط الشهري للغرفه المشتركه في سكن الطالبات الخاص 1500 ريال هذا غير الكتب و غيره ..
رحت سكن الطالبات التابع للجامعه و طلبت اسكن لو ف غرفه جنب باب الشارع لو مستودع مو مشكله اضمن اقامه مجانيه و المواصلات بباصات السكن الداخلي كدا ما يبقى لي غير ادبر ثمن الكتب وباقي الطلبات المكتبيه ... بس رفضوا بحجة ان السكن يوفر خدمة الاقامه فقط للطالبات العام عرضت اشتغل عندهم بدون مقابل نظير ان احصل على غرفه لعلمي بأن مشرفات السكن لديهن غرف خاصه لكن تم رفض طلبي ... مخنوقه
وما ابغى اتراجع ابغى الجهه الي احط فيها اوراقي و استنى الفرج .. بس ياخدوا اوراقي محد راضي ياخد اوراقي ؟؟؟
الله يسعد قلب كل مين دعى لي و الله فرحت حسيت فيه احد معايه لو بالدعاء اشكركم من كل قلبي و اشكر ك يا استاذ عماد ..