منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 09-09-2010, 02:35 PM   #336

قصة غروب

الصورة الرمزية قصة غروب

التخصص: medical technology
نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: متخرج
افتراضي رد: ضع إستفسارك عن كلية العلوم الطبية التطبيقية هنا وستجد الإجابه

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sarona sweet مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

عندي إستفسار بسيط عن التحويل لكلية العلوم الطبية بالزات

مكتوب في عمادة القبول والتسجيل للجامعة إنه أحد شروط متطلبات التحويل لكلية العلوم الطبية

إنه نسبة التانوي تكون لا تقل عن 85% يعني إيش دخل نسبة التانوي؟؟؟

وإزا كان فيه معدل معين للتحويل...فهل يكون 4.5 بالتمااااااام مرررررررره؟؟؟ولا ممكن يكون أقل

وكمانت المعدل يكون تبع التحضيري مع السنة إللي أنا إتسكنت فيها بالكلية أو بس معدل الكلية؟؟؟

والله مررررررررره أسفة على أسئلتي الكثيرة...لكم مني جزييييييييل الشكر

وتقبل الله الصيام والقيام وصالح الأعمال...نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته.
اختي بالنسبه لسوال انه ليش يااخذوا نسبة الثاانوي اعتقد ان هذي معايير ومقااييس موضوعه من قبل الجاامعه وهذا في جميع الجامعات اعتقد انهم يرجعوا لنسبة الثانوي,لكن في الاول والاخير معدلك بااذن الله اذا كان عالي تقدري تحولي نسبة الثانوي ان شاء الله ماتكون عائق امام تحويلك.
طبعا والمعدل 4.5 فما فوووق اما اقل من كذا النظام ما رااح يقبلها,لكن برضوا انتي تقدري ترسلي معامله الكترونيه برقمك الجامعي وتكتبي طلب التحويل والمسؤولين بيردوا عليكي بالقبول او الرفض.
وبالنسبه للمعدل هم رااح يختااروا المعدل التراكمي يعني حق التحضيري واول سنه في الكلية.
اتمنى اني اكون افدتك وتمنياتي لك بالتوفيق.
وكل عام وانت بخير ....

توقيع قصة غروب  

قصة غروب غير متواجد حالياً