منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 23-09-2010, 12:14 PM   #9

هتلر الجامعة

جامعي

الصورة الرمزية هتلر الجامعة

نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: السادس
افتراضي رد: استفسار عن بعض مواد التربيه الخاصه

الســـلام عليكم ورحمة الله وبركــاته:
أخي العزيزالصعب ..أختي ندوو العزيزه..الخـــطه الموجوده لديكم أتوقع أنها جزء من الخطه الجديد حيث أنه هناك مواد لديك غير موجوده لدي في الخطه حاليا علما بأنه أجمالي ساعات التخصص لدي 158 حيث أنني على الخطه القديم وقيل لنل نحن دفعة 09 سوف يتم تحويلنا على الخطه الجديد ولم يحدث شي إلى الأن............

أنا سوف أشرح لكم مواد التخصص فقط لأني هذه المواد هي التي أخذتها وأنشاء الله تنزلك عند الدكاتر إلى أخذتها عندهم والله هم عسل وحلوييينأخي الصعب ...وأنتي أختي ندوو لأعرف أسماء الدكاتره إلى عندكم في الكيله وكل واحد أحل من الواحد على فكره المواد تعتمد على الحفظ........................
مقدمة في التربية الخاصـــة.................د/ فراس طقاطقه..عسل

مقدمه في تعديل الســلوك..............د/ عمر فواز...رئيس القسم ..طيب وعسل وحبوب.......
((الماده هذي أخذتها بمسمى مختلف))وهو: بناء وتعديل السلوك الأنساني....لكن أنتبه لأنه في ماده ثانيه اخذتهابعد هذي الماده مباشره وهي تطبيقات في بناء وتعديل السلوك الأنساني....خذها عند نفس الدكتور إلى بتأخذ عنده مادة مقدمة في تعديل السلوك...

أظطرابات التواصل..........د/ خالد رمضان.....والله هذا الدكتور عسل قشطه ياناس والله أنه الماده الشعب الثانيه تأخذها في كتاب أنا أخذتها عنده في ملزمه يعني يعطيك الزبده حقت الماده .....

هذا رأي في الدكاتره وكل طالب له رأيه الخاصــه بس ماتوقع أنه في طالب مجتهد وذكي يقول كلام غير إلى قلته على هؤلاء الدكاتره بذاته ممكن نختلف نحن الطلاب على على الدكاتره الأخرين بس هذولي ممكن مانختلف...........وأعيد وأكرر هذا رأي الخاصـــ
أنشاء الله أكون ساعدتكم....... وأنا تحت أمركم
أذا في أي سؤال أس أستفسار أنا جاهز وتحت أمركم..
وأنشاء الله نتقابل في الكليهأخي الصعب .........صح بخصوص الكليه عارف وين موقع الكليه.....
عارف وين بتداوم في أي كليه...

هتلر الجامعة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس