منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 24-09-2010, 10:15 AM   #519

حبي لذاتي قمة أولوياتي ~

الصورة الرمزية حبي لذاتي قمة أولوياتي ~

التخصص: إدارة أعمال + دبلوم تربوي عام
نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: متخرج
افتراضي رد: أي استفسار عن إدراة وتنظيم موارد بشريه هنا على طووووول بدون تردد :)

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة al-5teera مشاهدة المشاركة
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة حبي لذاتي لهالدرجه امل دمنهوري سيئه

نزلت لي الماده معاها ومافي غيرها وانا توكلت على ربي وقلت باخذها واضبط علاقتي فيها وشوي شده حيل وتضبط اموري بس خفت من كلامك عنها

هل يعقل اني احذف هالماده كمان عشان امل دمنهوري ، خديجه شعبه وحده وقفلت مالحل اخيتي في الله

وبدي رأيك كمان في استاذه جيهان فكهاني مبادئ تسويق حتى هي مافي غير هي ونعيمه وشذى وقفلت شعبهم ما عادا جيهان اخذها ولا هي بعد مو كويسه واحذف الماده
وعلى فكرا حذفت ماده تحليل وتصميم نظم معلومات لانها شعبه وحده ومع استاذ مو كويس هشام كتوعه وهاذي ثالث ماده

وش رايكم اكمل الترم بثلاث مواد نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

الله يرضى عليك قولي لي اقدر اكمل مع السابق ذكرهم اذا شديت حيلي ولا ما ينفع

أفيدوني جميعا افادكم الله

وبعد جدول صديقتي نضبط فيه منا منا مافيه امل يتضبط في ثلاث مواد مقفله الشعب عليهم ومافيه غير شعبه وحده من 11 ل 12 ونص تعارض ثلاث مواد مالحل احذفها ولا نروح الجامعه ونكلمهم عنها ممكن يضيفوني في شعبه من اللي تقفلت ولا القط وجهي من بدري ولا وش الحل ما ينفع نحذف هالمواد عشان الخطه كذا ماشيه اوجدي لي حل بليييييييييييييييييييز

دمتي في رعايه الله وحفظ الله لك كل من تحبين

كنت هنا نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

أختك
امل دمنهوري تصعب المادة وهي سهلة جداً وماتذاكريها إلا ليلة الأختبار
وانصحك تحذفيها وتاخذي حر او اختياري بكذا يكون في جدولك مادة كويسة ولاينقص معدلك
اما جيهان فكهاني كويسة وافضل وحده موجودة بين اللي ذكرتيهم لاني جربتها شخصياً بس اهم شيء التعامل
معها يكون تمام وحضووووور جداً بدري قبل ماتجي القاعة
ربي يوفقك
حق هشام كتوعة ترى مافيه غيرة يعطي المادة وصحبتي شدت همتها واخذت فوق 85 يعني بي بلس
هو عندهم بحث كل وحده تسووووية بنفسها هو المهم
افدتك بقدر ماأستطيع

لو خريجة حتتخرج هالترم راح يصيفوا لها المواد اللي تبغاها في الوقت اللي تبغها بس غير كذا لا
وانصحها تاخذ أختياري وحر افضل واريح لراسها
وبعدين تختار استاذات كويسات الترم الجاي
في الخطة اهم شيء المواد التي لها متطلب فقط لاغير
آمييييييييييييييييييييين
ودمتي أيضاً

كل التقدير لتقديركم ~

بفضل من الله رب العالمين ومنته عليه رزقني الله بمولود جعله الله من مواليد السعادة ومن حفظه كتابه الكريمنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

الحمد لله كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك ~

حبي لذاتي قمة أولوياتي ~ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس