منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 19-10-2010, 12:31 AM   #14

دياري نجد

جامعي

الصورة الرمزية دياري نجد

التخصص: علم آجتماع
نوع الدراسة: ماجستير
المستوى: متخرج
افتراضي رد: 12/1 موعد اختبار القدرات خلونا نستفيد من تجاربنا

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طموحهـ ولكنـ مشاهدة المشاركة
هلا فيك نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

اسمعي انا لسة ماشتريت الكتاب وان شالله اشتري رام 1 هذا الايام اسلي نفسي فية واذا نزل كتاب الطيب في بداية السنة راح اشترية ان شالله عشان بدخل الاختبار في شهر 4 . لا انا اختبرت في شهر 8 وماني قادرة اسجل في الاختبار 1 / 12
وكتاب رام 1 انا شفت نماذج في النت من اسئلة هذا الكتاب وتفأجات انها طلعت نفس اسئلة الاختبار اللي اختبرتة في شهر 8 , لان يعلمك الاساسيات في الجزء الكمي لان انااا دماار في الكمي . انتي تعلمي كيفية حل المسائل من كتاب رام 1 وان شالله تطلع نفس الاسئلة لان ماتخرج عنها بس الاختلاف في الارقام . وماني عارفة هل الكتاب شامل اللفظي والكمي ولا لا ؟؟

هلا الله يسر لك يااربنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
أممم شكلي بدق ع اخوي الحين وقول لهمنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةعن هالكتاااب

طموحــــــــــــــــــــ يوفقك ربي ــــــــــــــة

ووودي يكون شاامل ياريت اللي عندهاااااااااااااااااااااااااااااااااا هالكتاب تقول

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةيلا بناااااااااااااات
انتظركم

توقيع دياري نجد  

(((يارب يسر لي الخير وطريقه))

رحماااااااااااااااااااك ربي

دياري نجد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس