عرض مشاركة واحدة
منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 08-11-2010, 07:18 PM   #17

هشام فاضل

جامعي

 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
التخصص: إعلام - علاقات عامة
نوع الدراسة: إنتساب
المستوى: الثالث
الجنس: ذكر
المشاركات: 6
افتراضي رد: ملخص مادة الرأي العام جديد 2011

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،
وبعد ،،
أولاً : أهنئ الجميع على قرب دخول عيد الأضحى المبارك وكل عام وأنتم بخير _ الجميع _
ثانياً : الأخ القدير ( القايدي ) أتوجه لك بكل التقدير والإحترام على المجهودات الرائعة والتي لها تقدير كبير عند المولى عزّ وجل - بإذن الله تعالى - وتقدير مناّ طلاّب جامعة الملك عبدالعزيز ، ولنا الشرف بأن يكون لدينا في هذا الجمع المبارك إنشاءالله أمثالك ، أسأل الله أن ييسّر كل أمر عسير لك وللمسلمين .
ثالثاً : أود التنويه إلى أنه كل من يحاول أن يجتهد في موضوع الملخصات يكون له النصيب الأوفر من الرفعة في الدنيا والآخرة ، وأذكر أيام دراستي في معهد العلوم الإدارية في المدينة المنورة قد حصلت ولله الحمد والمنّة على إمتياز والأول على الدفعة في إدارة الأعمال وذلك بفضل الله تعالى ثم هذه الملخصات التي كنت أسهر عليها لتخرج للطلاب بأحلى صورة يدعون لي فيها بالرفعة والحمد لله ، والآن أنا معدلي 4.63 وأتمنى أن يزيد هذا المعدل وأنا متأكد أنه لو اجتهدت في عمل مثل هذه الملخصات سأكون أول من يستفيد منها في ترسيخ المعلومات ورفع معدلي ، ولولا أنني الآن لديّ عمل في الصّباح وعملي الخاص في المساء وثلاث أطفال أقوم في كثير الأحيان بتعليمهم ؛ لتفرغت لهذه المهمة الشاقة والمكلفة لكثير من الوقت والصبر ، لن أطيل أكثر من ذلك فالوقت أصبح كالسيف إن لم تقطعه قطعك ، فلك الشكر الجزيل أخي القايدي ( قايدي .. قايدي .. قايدي .. ) على مجهوداتك الرائعة .
وأخيراً في هذا المقال الطويل وأرجوا منكم قبول اعتذاري على الإطالة لولا أطمح في الأجر ، أنا فعلاً مشغوووووول على الآخر ولكن التواصل معكم يسّر عليّ أمور كثيرة فأتمنى من الله القدير أن أستفيد وأفيد وكنت أريد أن اتأكد من المعلومات التي لدي بعد عملية البحث في المنتدى من المعلومات التي لدي :
أولا: هل هذه الكتب وأصحابها في تخصصي صحيح ؟ ( وسائل الإتصال والإعلام الجديد - راكان حبيب - ، لغة عربية - التحرير الكتبابي - ، الإعلام السعودي وتشريعاته - د:علي القرني - مذكرة ؟ ، الخبر في وسائل الإعلام - محمد معوض - ، مدخل إلى الرأي العام د : كمال خورشيد ) وماذا عن العلوم السياسية ؟ ( إسم الكتاب .. المؤلف )
وسؤال أخير هل الدورة التأهيلية بدأت أم لأ ؟
أشكركم جميعاً وآسف على الإطالة وشرف لي التواصل الدائم معكم .

خوكم / هشام فاضل

 

هشام فاضل غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس