عرض مشاركة واحدة
منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 10-11-2010, 07:37 AM   #525

ـآوطٌـآن ـآلـوٌفآآ

ـأستغفر الله ـألعظيم

الصورة الرمزية ـآوطٌـآن ـآلـوٌفآآ

 
تاريخ التسجيل: Nov 2009
كلية: كلية الآداب والعلوم الانسانية
التخصص: علم اجتماع
نوع الدراسة: متخرج - انتساب
المستوى: متخرج
البلد: جــــدة
الجنس: أنثى
المشاركات: 253
افتراضي رد: |.. سفينة العميد||~

ضمن منافسات الجولة الثالثة عشرة لدوري زين
النصر ينشـد صـدارة الاتحـاد .. والوحـدة يسعـى للابتـعاد







جدة: مكة المكرمة : علاء عيسى: احمد جابر

يستضيف فريق النصر نظيره الاتحاد اليوم الأربعاء في الرياض ضمن منافسات الجولة الثالثة عشرة لدوري زين السعودي للمحترفين لكرة القدم.
وينتظر أن يرمي الفريقان بكامل جاهزيتهما في هذا اللقاء المتوقع أن يحظى بحضور جماهيره غفير.
وكان الفريق الكروي الأول بنادي الاتحاد قد واصل تحضيراته للقاء اليوم أمام فريق النصر وذلك بعد المران الذي أجراه الفريق عصر أمس في مقر النادي بقيادة مدرب الفريق مانويل جوزيه الذي ركز خلال مران البارحة على الجوانب الترفيهية لعدم ارهاق اللاعبين قبل مباراة اليوم حيث لوحظ على جوزيه إحداث بعض التغييرات الطفيفة على خارطة الفريق الأساسية التي ستدخل لقاء اليوم والتي ستشهد عودة المهاجم الجزائري عبدالمالك زياييه للمشاركة كلاعب أساسي بدلاً من المحترف البرتغالي نونو آسيس الذي سيتواجد لأول مرة منذ أن حضر إلى الاتحاد على مقاعد البدلاء و يأتي جلوسه على مقاعد البدلاء بعد عدم اقتناع الاتحاديين بمستواه الفني الذي قدمه في اللقاءات الماضية من الدوري .
للاتحاد (25) نقطة في رأس القائمة، بينما للنصر (23) نقطة في المركز الثاني، وفوز النصر معناه فقدان الاتحاد للزعامة
التعاون x الوحدة
ويحل الوحدة ضيفاً على التعاون في ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية ببريدة ضمن الجولة ذاتها.
للوحدة (13) نقطة وللتعاون (12) نقطة، بما يعني حرص كل منهما على الابتعاد عن محاكاة مناطق الخطر في ذيل القائمة المحصورة بين الرباعي (الاهلي والحزم والفتح ونجران) وفوز الوحدة يحمله مبدئيا الى المركز السادس .





500 تذكرة لجماهير الاتحاد في العاصمة






جدة : علاء عيسى

قدم أعضاء الأسرة الاتحادية في الرياض 500 تذكرة لتوزيعها على جماهير الاتحاد التي ستحضر لملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز لمشاهدة المباراة حيث سيكون توزيع هذه التذاكر بالتنسيق مع أعضاء الأسرة الاتحادية في الرياض .





الأول في إطار مبادرة “بيبسيكو” لتطوير واقع كرة القدم بالمملكة
جدة تشهد في 22 نوفمبر افتتاح أول ملعب تم تطويره ضمن حملة “ابنِ ملعباً في مدينتك”








جدة : الندوة

تشهد مدينة جدة يوم الاثنين 16 من شهر ذو الحجة1431هـ، الموافق 22 نوفمبر 2010 افتتاح أول ملعب تم تطويره ضمن مبادرة “شركة بيبسيكو العالمية”، لدعم رياضة كرة القدم بالمملكة بالشراكة مع جمعية مراكز الأحياء. تحت شعار “ابنِ ملعباً في مدينتك”، حملة يروج لها نجم المنتخب السعودي الأول لكرة القدم وفريق الاتحاد، ثالث هدافي العالم, حمزة ادريس.
وسيشمل الاحتفال حضور مسئولي شركة “بيبسيكو” وعدد من مسئولي امانة محافظة جده ورعاية الشباب.
وبهذه المناسبة، قال الأستاذ إبراهيم بن عقيل، مدير التسويق والعلاقات العامة بشركة بيبسيكو العالمية: اطلقنا حملة “ابنِ ملعباً في مدينتك” لتطوير واقع كرة القدم بالمملكة والدفع بالجيل الجديد من النجوم السعوديين نحو ملاعب كرة القدم، في مشروع هادف تساندنا فيه جمعية مراكز الاحياء بمنطقة مكة المكرمة، وسيكون هذا الافتتاح نقطة البداية لسلسلة من الملاعب المؤهلة لممارسة رياضة كرة القدم في ارجاء المملكة، في خطوة ستفتح آفاق المستقبل للأجيال القادمة من عشاق الساحرة المستديرة، في أحدث برامجنا الموجهة لخدمة المجتمع السعودي.
وأضاف:”بالتزامن مع ذلك، وسعياً لإثراء وعي المستهلكين بأهداف الحملة الجديدة، كانت الشركة قد أطلقت في السوق السعودية كمية محدودة من مشروب بيبسي بتصميم مبتكر يحمل ألواناً مبهرة بالاضافة الى صور اهم لاعبي العالم للمساهمة في دعم الشباب المحبين لهذه الرياضة وتوفير الفرص لتحقيق حلمهم الكروي”.
واكد ابن عقيل أن بيبسيكو كانت دائما الشركة الرائدة في دعم الأنشطة الرياضية والشبابية في المملكة، وهي الآن تؤكد ريادتها والتزامها نحو المجتمع المحلي بهذه المبادرة الفريدة، كما أن تواجد ودعم النجم حمزة إدريس، الذي يحمل سجلا متميزا في تاريخ الكرة الخليجية والعربية، سيمكننا من تحقيق أهدافنا المشتركة في تنمية المجتمع المحلي وإتاحة المجال أمام الشباب لاحتراف كرة القدم”.
من جانبه،، عبر النجم حمزة إدريس عن شكره للجهود التي تقوم بها “بيبسيكو” ودعمها المتواصل لكرة القدم السعودية، والذي تجسد في مبادراتها العديدة التي تطلقها كل عام، ودعا إدريس الجهات الداعمة وكافة أفراد المجتمع إلى تبني المواهب المحلية ومنحهم الفرصة لممارسة كرة القدم في أجواء رياضية صحية ومميزة.

 

 


عشَ حيآتكَ بكلَ ثقهَ بأن الله .
يعلمَ مآلآ تعلمهَ آنت ,
ويخططَ لكَ بأفضلَ صورةَ و يرآهآ لكَ
آغمضَ عينيكَ عن كلَ مآ يتعسهآ
وقمَ بتربية قلبكَ على تحملَ فقدآن بعضَ الأشيآء التيَ تحبهآ،
لآنكَ لآ تعلْم لمآذآ فقدتهآ ولكنَ الله يعلمّ

 

ـآوطٌـآن ـآلـوٌفآآ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس