منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 24-11-2010, 01:33 AM   #74

فيصل

الغاية تبرر الوسيلة

الصورة الرمزية فيصل

التخصص: إعلامـ - علاقات عامة
نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: متخرج
افتراضي رد: الـغـزو الفـكـري : أهـدافـه , وكشف أساليبه... طرق المواجهة والحل... ( مـتـجـدد)

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة علي العسيري مشاهدة المشاركة

بالنسبه للفتى (فيصل ) على كيفك انت تحدد ان كنت انا مغسول مخ او ماني مغسول ولا اصولنا يهوديه ومايهوديه ,, ردي عليك حبيبي اقول ارجع لامك خلها تفك عنك الحجاب ذا ترى الحجاب للبنات بس وتربيك زين عشان تعرف وادب ثقافة الحوار مع الكبار ..................... ياصغير ,,

عدنا والعود أحمد :)
وتم فتح الموضوع من جديد , بكل صراحه وشفافية أخي علي , تم تبليغ الأخوان في الإدارة عن هذه المشاركة , والتي تحثني فيها على الإلتزام بأداب الحوار بأسلوب خالي تماما من الآداب التي تروج لها ..
أولا يا أخي أنا ذكرت لك قصة , وهذه القصة لرجل من قبيلة عريقة جدا في السعودية , ما ذكرت قبيلة العسيري أو قبيلة غيرها ..
لم أقل لك أن أصولك يهودية , وإنما أنت من أختلق هذا منفعلا لأجل أنك لم تجد مخرجا من الحجج والبراهين التي تفند الأفكار التي تدعو لها ..
أيضا أنا لم أجزم تماما أن مخك مغسول , إنما أكاد أن أجزم ولو أجتمع معي إثنان في هذا لأجزمت تماما , فما تدعو إليه يخالف العقل , وهذا لا يصدر إلا من شخص لديه مشكلة ما في أفكاره .
وكي تكون على علم عزيزي , فإن ردي هذا ليس موجها لك , فأنا لا أكترث في الحقيقة إن كانت سحابة الشبهة وعدم فهم المقصد قد إنقشعت عن " مخك " أم لا نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
فهذا شيء يرجع إليك , وردي هذا ليس لتوضيح المقصد لك , بل للأخوان والأخوات الأعضاء والإدارة في هذا المنتدى , كي يكونوا على علم ..

أرجو من الإدارة إتخاذ الإجراء اللازم حيال هذا الشخص , تكلم عن أمي والحجاب بطريقة خالية من الحياء ...
وبإذن الله سوف أتابع الموضوع حتى تنال ما تستحق عزيزي علي .

إعتذر وبشدة لك أخي هاي كلاس على تحريف مسار الموضوع , لكن وجب الرد هنا
تحياتي لك عزيزي

توقيع فيصل  

العبرة بكمال النهايات , لا بنقص البدايات !

شكرا لك أخي justice

فيصل غير متواجد حالياً