منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 25-11-2010, 02:27 AM   #8

Suzi

yes I can

الصورة الرمزية Suzi

كلية: كلية الآداب والعلوم الانسانية
التخصص: European Languages (
نوع الدراسة: متخرج - انتساب
المستوى: متخرج
البلد: جــــدة
افتراضي رد: ( .. أفضل ماركة .. أفضل نوع ..)

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ستأتي أيامي مشاهدة المشاركة
ههههههه ياذا الكرسانو اللي ساحركم نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة>>>> مسكين حالك نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

والله مرررررررره خطيرة لا تفوتك مع الساندوتشات مررررره مدمره لما تذوب ,
لكن لما تاكليها كذا طعمها عادي ..

والله الماكينة أفضل وأنظف كمان وبسرعه تخلصي أما الحلاوة مررررررره لغوصة
والماكينة ما تكثف الشعر بالعكس ترقق الشعره
أنا مجربة الماكينة لما كان عمري 12 سنة يعني لي 11 سنة تقريبا أستخدمها
والله مرررره مريحه ..
ولو كنتي تبغي تنعمي الجلد مررررررره استخدمي رقائق شمعية من فيت مررره كويسة وتشيل الجلد الميت كمان تقريبا نتايجها زي الحلاوة ..
أنا كثير أسمع إنو الحلاوة تفرط الجسم مع الزمن عشان كذا سيبتها
أما الجسم كلــــــــــــــــو بالماكينة حتى المناطق الحساسة كمان ,الحلاوة أستخدمها في منطقة بسيطة بس والباقي بالماكينة نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

عارفة حتى الباط والله ياسوزي ماياخذ دقيقة وحده لأنو كل أسبوع اشيلو يعني دقيقة ونص وانا مخلصة نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة أما لو حلاوة مرررررره يلغوص ,

يبغالها تعود بس وهذي الماكينة اللي صورتها فوق هي آخر حده اشتريتها قبل شهرين مررررره كويسة والله وخفيفة ومريحة وتنشحن وكل حاجة

الله يعينك ع القرقر نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

يآعمري آنا والله آسفة مانتبهت لردك مع آني كنت مستنية آجآبة العتب علي نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

مآشآءالله عليك آن شآءالله بدبش لعرسي معآك >>وينه دآ نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

تصدقين آمس مرت آخوي تقولي الفيت زي الوآكس لآنه عملتو وعجبني وسعره نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة الحمدلله

خلاص بعتمد عليك يآفيت يآ مآكينة برآون موديل .... ممكن تعطيني موديلها ,رقمها بالضبط

وي وي تستخدمي حلاوة من جدك آنت نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة هنآك كمآن , آنا عن نفسي مارا آخآف بس بالموس وآتبهذل آش رآيك والحلاوة تلصق على يدي وتسيح وحالتي حالة نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةا
تسلمين على معلومآتكـ يآموبدعهـ ^^

توقيع Suzi  

آتضح بالعلم أنة عند الأستغفار يتحرك
اللسان الى الأعلى عند نهاية الأسنان العلوية ,, وهنا يضرب اللسان على
الغدة النخامية
في آعلى الراس فيتم تنظيف الخلايا من الأفكار السلبية ,, والوساوس
القهرية , فيتعدل المزاج , ويزيل السموم , ويتشبع الجسد بالأكسجين..

استغفر الله الذي لااله إلإ هو الحي القيوم وآتواب إلية..
يَ رب آدم على وآلدي الصحهـ وآلسعآدهـ

Suzi غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس