منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 27-11-2010, 01:59 AM   #65

أ.منى

************************ة العلاقات العامة والاعلام بمركز صنع بيدي

نوع الدراسة: عضو هيئة تدريس
المستوى: متخرج
افتراضي رد: بدأ التسجيل في معرض صُنع بيديّ للموسم السابع

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ساكنه في بيتنا مشاهدة المشاركة
اسمحيلي أ. منى بالرد ..
3 منتجات يعني 3 أشكال متنوعة سواء في شكل الإخراج سواء في الخامات المستخدمة سواء في أي شي ..

اذا بدك تشاركي بحاجتين خلي بينهم رابط مشترك قد ما تقدري .. يعني مثلا تزيني السله بالشرايط بطريقه ملفته و كمان البكلات حقت الشعر تعمليها بالشرايط بشكل مرتب و غير معتاد نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة ..

اذا الأعمال تمت الموافقه عليها بالتأكيد سيتم بيعها في المعرض و أنت من سيقوم ببيعها و عرضها على الشعب نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة ..

انتي اللي تسعريها حسب جهدك و شغلك و ميزانيتك .. السنه اللي فاتت عملولنا دوره علمونا فيها كيف نسعر الأشياء .. << حقين الإداره يعرفوها نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة ..

المبلغ أكيد إنو لك :)

الا اذا بدك تتبرعيلي بيه نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة ..

التقييم يكون حسب معايير كتير منها اتقان العمل و جودته مدى جذبه للناس ,, و حسب الفكره تقليدية ولا مبتكرة نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة ..

( كنت مشتركه السنه اللي فاتت و فرنا في المركز الأول الحمد لله ,, يعني ما رديت عليكي من راسي :) .. )

شكرا لك على الرد ولكن يتسبب ذلك بالازدواجيه .. يمكنك الرد بعد ردي اذا سمحتي لي انا ارد وفق القوانين ولامانع من التوضيح من قبل المشاركات

توقيع أ.منى  

اتصل بنا +
مركز صنع بيديّ للمشاريع الصغيرة

مبنى شؤون الطالبات باتجاه البنك

رقم الهاتف/ 6592000 ــ تحويلة/ 26945

للاستفسار:

أ.منى غير متواجد حالياً