منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 09-12-2010, 06:24 PM   #97

وحدة من الناس

جامعي

نوع الدراسة: متخرج
افتراضي رد: تجمعنا بعد اختبار الكفايات هنا..............

يسعدك يآآآآآآآآآرب .. ممكن اكون قنصتكِ لكن شكله مع الاختبار كنت بس مقنصه في البنات اللي قدامي بس .. أنا ياعسل كنت في المجوعة الثالثة إلا عند الباب يعني المجموعة اليسرى تلاقي إشارة بعدين أقصد وجالسة على اليسار في الصف الثالث أيضا يعني احتمال اكون قنصتك ولابسه بلوزه عودي خناقي صوف وتنورة جنز فاتح بالنسبة للكتاب الله يعوضك خير .. أما بصمات ولدكِ شكلها بصمات الفين وعشرة بموضة جديدة يبصم بالفسفوري هههه. الله يحفظه ويخيله ويطلع متحري بصمات هههه ..
في وحده نعم كانت تنتفض من البرد وبعدين لبست العباية بس هذه كانت في مجموعة اليسار أول صف اللي عند الباب بس مأدري هي ولا . حتى انا ماداني ارفع رأسي الا لما اشوف الساعة .
سعيدة بعرفتكِ وتشرفنا..
لا وصفك مية مية بس التنورةغلط ،،، يعني قنصتيني شكلك كنتي جالسة جمبي من اليسار ، أنا فاكرة اللي يميني تفاحي بس يساري بحاول اتذكر كان يفصل بيننا الدرج وأول وحدة يساري امكن لابسة ابيض او بيج او درجاتهم، لالالالالا لا يكون إنت اللي لابسة عودي وفاكرتك بتوصفيني ههههههههه يلا كويس متفقين في نفس اللون انا كمان كانت بلوزتي الداخلية عودي هاي نك والبلوفر صوف اسود في رمادي ههههههههههه عرفتك عرفتك هلااااااااااا اتشرفنا خلاص أذا لا سمح الله ما نجحنا لنا لقاء في الإختبار الجديد هههههههههه بعيد الشر ان شاء الله ناجحين طيب اشوفك في الدراسات العليا يارب

وحدة من الناس غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس